العدد 4417 - الجمعة 10 أكتوبر 2014م الموافق 16 ذي الحجة 1435هـ

منتخب السلة يغادر الأحد للمشاركة في الخليجية

استبعاد أمير ومحمد سلمان في آخر تصفية

يغادر المنتخب الوطني الأول لكرة السلة إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية غدا (الأحد) عن طريق البر وذلك للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الـ 13 للمنتخبات لكرة السلة المقررة خلال الفترة من 14 إلى 21 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وكان المنتخب قد خاض مساء أمس (الجمعة) آخر تدريباته في البحرين بقيادة المدرب الصربي ساشا وبذلك اختتم معسكره الداخلي الأخير الذي استمر لمدة أسبوع تقريبا بعد عودة المنتخب من المعسكر الخارجي في صربيا.

وأجرى مدرب المنتخب ساشا التصفية النهائية للمنتخب من خلال استبعاد لاعبين هما محمد أمير ومحمد سلمان ليتبقى في تشكيلة المنتخب 12 لاعبا فقط للمشاركة في البطولة الخليجية كما تنص اللوائح الداخلية.

وقلل مدرب المنتخب بذلك عدد لاعبي الارتكاز في المنتخب إلى 5 لاعبين فقط بعد أن كانوا 7 لاعبين.

وتتكون تشكيلة المنتخب من كل من: محمد حسين «كمبس»، محمد قربان «برونو»، أحمد عزيز، محمد كويد، يونس كويد وأحمد نجف (المنامة). وكاظم ماجد، بدر عبدالله وعبدالرحمن غالي (المحرق)، وحسين شاكر وصباح حسين (الأهلي) إلى جانب اللاعب من أصل صربي فلادان.

وأوضح مدير المنتخبات الوطنية ناصر القصير أن المنتخب الأول سيغادر برا إلى السعودية يوم الأحد المقبل بعد أن يمنح اللاعبين راحة اليوم السبت بنهاية المعسكر التدريبي.

وأشار القصير إلى أن الانسجام بين اللاعبين كان واضحا تماما بعد المعسكرات التدريبية والمباريات التجريبية التي خاضها المنتخب مؤكدا جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة الخليجية.

وبين القصير أن الاتحاد البحريني لكرة السلة جهز حافلة لنقل الجماهير لمؤازرة المنتخب خلال مباريات البطولة، مبينا أن اعداد الجماهير ستزداد مع تقدم المنتخب في المنافسة.

وأكد القصير تفاؤل الجميع بهذه المشاركة في ظل ما أظهره اللاعبون من قدرات مميزة وفي ظل درجة الانسجام التي وصل لها اللاعبون قبل خوض البطولة الخليجية.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب يتكون من المدرب الصربي ساشا ومساعده الوطني عقيل ميلاد إلى جانب مدرب اللياقة البدنية الصربي.

العدد 4417 - الجمعة 10 أكتوبر 2014م الموافق 16 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً