العدد 4417 - الجمعة 10 أكتوبر 2014م الموافق 16 ذي الحجة 1435هـ

ناصر بن حمد يشارك في اكواثلون الريتز كارلتون ويشيد بتواجد الشباب البحريني في السباق

العوالي – المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق اكواثلون في السباحة والجري والذي اقيم في فندق الريتز كارلتون بمشاركة مجموعة كبيرة من البحرينين والاجانب في خطوة لترويج بطولة تحدي البحرين للترايثلون والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر القادم بمشاركة مجموعة كبيرة من ابطال العالم .

وقد أقيمت مسابقة السباحة في ساحل الفندق ولمسافة 800 متر فيما اقيم سباق الجري لمسافة 7 كم حيث أقيمت البطولة على المستوى الفردي والفرق ولكافة الأعمار وبمشاركة مجموعة كبيرة من اعضاء الفريق البحريني المشارك في سباقات الرتايثلون .

وبهذه المناسبة اكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن المشاركة في هذه البطولة مع مجموعة من متسابقي الفريق البحريني للترايثلون جاءت بهدف الترويج لبطولة تحدي البحرين الذي سيقام يوم السادس من ديسمبر المقبل بالإضافة إلى اتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة في البطولات التي تقام في البحرين وفي مختلف الرياضات ومن هذا المنطلق شاهدنا تواجد الفئات العمرية المختلفة ومن مختلف الجنسيات في رياضتي السباحة والدراجات في اشارة واضحةإلى  أن مملكة البحرين واحة لكافة الرياضيين ولعاشق ممارسة الرياضة وفي مختلف المواقع .

وأضاف سموه إلى أن مثل هذه البطولات سوف تتواصل وبتنظيم من مؤسسات مختلفة بهدف نشر قواعد الرياضة وفي مختلف المواقع لنشر اساسيات الرياضة بين الشباب الراغب في ممارسة الالعاب الرياضية .

واكد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بان تواجد الشباب البحريني في سباق اليوم مؤشر جيد على اقبال الشباب على هذه الرياضة وبشكل لافت ومشيداً سموه بكافة التسهيلات التي توفرت وبالجهود التي بذلت من جانب اللجنة المنظمة .

هذا وقد تم في ختام السباق توزيع الجوائز على المتسابقين الذين شاركوا في السباق لمختلف الفئات العمرية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً