العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

جواد محمد يرأس «سوليدرتي التكافل العام»

جواد محمد - أشرف بسيسو
جواد محمد - أشرف بسيسو

أعلنت شركة سوليدرتي التكافل العام، إحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، أمس السبت (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، عن تعيينها جواد محمد مديراً عاماً للشركة.

وكان جواد قد شغل مناصب عدة في مجموعة سوليدرتي كان آخرها نائب المدير العام للشركة. هذا وقد عمل جواد في مجموعة سوليدرتي منذ تأسيسها العام 2003.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة ونائب رئيس مجلس إدارة سوليدرتي التكافل العام أشرف بسيسو: «ليس جواد بغريب على سوليدرتي، وقد تبوأ فيها مناصب عليا مختلفة. إن تعيينه على رأس سوليدرتي التكافل العام هو انعكاس لثقة مجلس الإدارة بقدرته على قيادة الشركة في ظل التحديات التي تمر بها السوق».

ويواصل قائلاً: «تتمثل الرؤية في أن تكون سوليدرتي التكافل العام شركة التأمين الرائدة في مملكة البحرين المتوافقة وأحكام الشريعة الإسلامية الغراء».

من جانبه، قال جواد: «إنني على ثقة من أننا سنتمكن من ترجمة رؤيتنا على أرض الواقع وبشكل ملموس، وذلك بفضل توجيهات مجلس الإدارة ودعم الفريق الإداري في الشركة».

يمتلك جواد خبرة تزيد على 20 سنة في مجال إدارة الأعمال ومجال التأمين. وقبل شغله منصبه الأخير شغل جواد منصب نائب المدير العام لسوليدرتي التكافل العام. وشغل قبل ذلك مناصب عليا عدة في سوليدرتي، شركة البحرين الوطنية القابضة ووزارة التربية والتعليم. ويشغل جواد منصب عضو مجلس إدارة وعضو اللجنة التنفيذية في شركة الأولى للتأمين في الأردن، وعضو مجلس إدارة شركة سوليد فنشرز - البحرين، وهما شركتان تابعتان للمجموعة.

حصل جواد على زمالة معهد التأمين القانوني البريطاني (ACII)، كما أنهى برنامج التنمية الإداري من كلية داردن لإدارة الأعمال، جامعة فرجينيا، الولايات المتحدة. ويحمل جواد الماجستير في نظم المعلومات من جامعة سندرلاند، المملكة المتحدة.

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً