العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

فخرو يشيد بجهود القطاع الفندقي في تعزيز الاقتصاد الوطني

فندق الريتز كارلتون
فندق الريتز كارلتون

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

11 أكتوبر 2014

جدَّد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو تأكيده حرص الحكومة على متابعة جميع مستجدات الحركة التجارية والنشاط الاقتصادي بجميع قطاعاته في البلاد، مشيداً في هذا الصدد بجهود القائمين على إدارة الفنادق الكبرى والمتميزة بخدماتها الجاذبة للسياح والزوار الذين يسهمون بدورهم في تنشيط الحركة التجارية في البلاد.

وأشار الوزير خلال الزيارة التي قام بها أمس السبت (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، إلى فندق ويستن بمجمع السيتي سنتر التجاري، حيث كان في استقباله مدير عام الفندق، دانييل فاندرهايدن، الذي أشار إلى الجهود التي تبذلها الحكومة في سبيل الترويج لمملكة البحرين كوجهة استثمارية ملائمة لما تمتاز به من مؤهلات وبيئة حاضنة للاستثمارات والأنشطة الاقتصادية المختلفة، إضافة إلى الأجواء الاجتماعية والترحيبية التي يمتاز بها أهل البحرين وتوافر العديد من المرافق السياحية والترفيهية التي تتناسب مع الذوق العالمي بمختلف توجهاته.

وعن الحركة بالفندق ونسبة الإشغال ومدى الإقبال عليه وعلى فعالياته، أشار دانييل فاندرهايدن إلى انتعاش الحركة بدرجة كبيرة وارتفاع نسبة الإشغال خلال فترة عيد الأضحى المبارك بشكل كبير وبلغت 100 في المئة، حيث يمتاز الفندق بموقعه الاستراتيجي بمجمع السيتي سنتر والذي يعتبر واحداً من أفضل المجمعات التجارية في مملكة البحرين، كما أكد أن إدارة الفندق قد أعدت مجموعة من البرامج والفعاليات التي تسهم في استقطاب أعداد أكبر من السياح والمرتادين. وأشاد وزير الصناعة والتجارة بالخدمات المتميزة التي تقدمها المرافق الاقتصادية في البلاد، والتي لها قيمة مضافة عالية على الاقتصاد الوطني. وأكد الوزير خلال زيارته إلى فندق الريتز كارلتون بمنطقة السيف، بمرافقة عددٍ من المسئولين بالوزارة، دعم الحكومة للمبادرات والخطوات كافة التي يقوم بها المستثمرون سواء في القطاع الفندقي أو الاستثماري والتي تتقاطع مع جهود الحكومة والرؤى الوطنية الهادفة إلى تعزيز وضع البحرين الاقتصادي وتحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية 2030.

وقد كان في استقبال الوزير المدير العام بالفندق كريستيان زاندونيلا ومدير إدارة المراسم والتشريفات والمبيعات الحكومية بالفندق، أحمد العوضي، حيث أعربا عن تقديرهما العميق للزيارات المستمرة التي يقوم بها وزير الصناعة والتجارة إلى الفندق للوقوف على آخر المستجدات والتطورات المتعلقة به والتعرف على نسبة الإشغال.

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً