العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

VIVA البحرين تعرض مركزاً عالمياً للربط البيني بمعرض جايتكس 2014

تشارك VIVA البحرين للسنة الثالثة على التوالي في معرض جايتكس 2014 أحد أكبر معارض التكنولوجيا في العالم، حيث ستستعرض أحدث التقنيات والإمكانيات التكنولوجية على مستوى العالم، وذلك من خلال تأسيسها لأول مركز عالمي للربط البيني في مملكة البحرين، عبر شراكتها مع بريتيش تيليكوم.

هذا وتشارك VIVA البحرين في أسبوع التكنولوجيا في معرض جايتكس اليوم الأحد (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، كجزء من مجموعة شركة الاتصالات السعودية STC، إحدى شركات الاتصالات الدولية.

وفي هذا الشأن، علق الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد، قائلاً: «تعتبر مشاركتنا في جايتكس هذه السنة في غاية الأهمية، حيث سنستعرض خبراتنا في تطوير تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة بالمنطقة عبر توفير اتصال عالمي من خلال بروتوكولات الاتصال بين جميع شركات الاتصالات في دول مجلس التعاون والعديد من الشركات العالمية، الأمر الذي سيفتح فرصاً للمشغلين الإقليميين ويسهم في زيادة قدرة الشركات المحلية على استقطاب خدمات جديدة ومتنوعة».

وأضاف «نحن سعداء بأن نكون الرواد في تغيير وتطوير صناعة الاتصالات في المنطقة وأن نساعد مشغلي الاتصالات على توفير زبائنهم بخدمات ومنتجات مبتكرة بطريقة سهلة وسلسة».

وقال بيان أمس: «كشركة تابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC، نجحت VIVA البحرين في توفير تغطية استثنائية عبر ارتباطها بأكبر وأقوى شبكة على المستوى المحلي والمنطقة».

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً