العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

«جيبك» تنتج 10 ملايين طن من سماد اليوريا... وتحقق 18.2 مليون ساعة بلا حوادث

الوسط - المحرر الاقتصادي 

11 أكتوبر 2014

عدَّدت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، إنجازاتها خلال التسعة أشهر الماضية من العام 2014، مؤكدةً إنتاجها نحو 10 ملايين طن من سماد اليوريا، وتحقيق 18.2 مليون ساعة عمل من دون وقوع حوادث مضيعة للوقت.

جاء ذلك، في البيان الصادر عن الشركة، أمس (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، وسط إشارة رئيسها التنفيذي عبدالرحمن جواهري، إلى أن ذلك يعود إلى الاستراتيجية المتزنة التي وضعها مجلس الإدارة، وإشادته بالمهنية العالية التي يتحلى بها أعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالشركة.

كما أثنى على النتائج التي تم تحقيقها للفترة ذاتها في مجال السلامة المهنية، معتبراً أن ذلك «تحدٍ لا يستهان به ليس على صعيد الأرقام المحققة فقط، بل فيما يتعلق بنجاح الشركة في المحافظة على سلامة العاملين الذين تنظر إليهم الشركة باعتبارهم عصب تنميتها المستدامة وثروتها الحقيقية وقاعدة نجاحاتها المتوالية».

وفي معرض حديثه عن ما تحقق على صعيد معدلات الإنتاج، وخاصة خلال فترة الصيف، أوضح جواهري أن الشركة تمكنت من تدارك هذه العقبة وحققت أعلى معدلات الإنتاج مما ساعدها على الوفاء بجميع التزاماتها التعاقدية مع زبائنها، والمساهمة في زيادة دخل الشركة، مع عدم إغفال احتياطات السلامة المهنية كافة أثناء إنجاز المهام، ناهيك عن تقلبات الأسواق والتي عادة ما تشهد منافسة شديدة بين المتعاملين والمتغيرات التي تشهدها الأسواق في ميزان العرض والطلب.

ولفت إلى أنه، وعلى رغم كل تلك التحديات التي واجهتها الشركة، إلا أن ذلك لم يشكل أي عائق أمامها لمواصلة عمليات الإنتاج والتصدير إلى أسواق بديلة وبعائد جيد، مؤكداً أن ذلك دليل على سلامة الخطط التسويقية والاستراتيجيات الموضوعة من قبل مجلس الإدارة لمواجهة التحديات المتوقعة كافة.

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً