العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

هايكن: 40 % من الزبائن الراضين عن الخدمة لا يعودون لطلبها لتوقعهم الأفضل

الوسط - المحرر الاقتصادي 

11 أكتوبر 2014

قال الخبير العالمي المتخصص في برامج خدمة الزبائن شيب هايكن: إن 40 في المئة من الزبائن الراضين عن الخدمة لا يعودون لطلبها بسبب توقعهم الأفضل.

ومن المقرر أن يشارك هايكن، بعد غد الثلثاء (14 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، في ندوة «ثورة الإبهار تجاه الزبائن»، والتي تأتي ضمن فعاليات المؤتمر الأقليمي للتميز في خدمة الزبائن، بتنظيم من مجموعة أوريجين للاستشارات، ويقام بفندق دبلومات راديسون بلو - البحرين.

إلى ذلك، عقدت «أوريجين للاستشارات»، مؤتمرها الصحفي أمس (السبت)، بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة أحمد البناء، والخبير هايكن.

ومن المؤمل أن يشتمل المؤتمر على 4 جلسات، حيث سيسلط هايكن في الجلسة الأولى، الضوء على مهارات وفنون إبهار الزبون، كما سيوضح الفرق بين الزبون الراضي والزبون المخلص واللحظات الفارقة لدى العميل وهي لحظات السحر، الحقيقة والبؤس وكيف يمكن لمقدم الخدمة أن يحول لحظات الزبون البائسة للرضا التام.

وخلال المؤتمر، رحب البناء بالخبير العالمي هايكن في منطقة الخليج العربي والبحرين بشكل خاص، وقال: اتخذت مجموعة أوريجين للاستشارات لعقد مؤتمرها السنوي، والذي يقام تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، بالتوافق مع الحدث العالمي وهو «أسبوع خدمة الزبائن العالمي عالمياً».

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً