العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

جهاز متابعة تنفيذ «توصيات تقصي الحقائق» يدشن موقعاً إلكترونياً

المنطقة الدبلوماسية - وزارة العدل 

11 أكتوبر 2014

دشن جهاز متابعة تنفيذ توصيات تقصي الحقائق صباح يوم امس السبت (11 اكتوبر/ تشرين الاول 2014)، الموقع الالكتروني الخاص بمتابعة تنفيذ توصيات تقصي الحقائق.

وبهذه المناسبة، أوضحت رئيس جهاز متابعة تنفيذ توصيات تقصي الحقائق الوكيل المساعد للإحصاء والتخطيط والاتصال بوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف دانة الزياني أنه وبتدشين الموقع الإلكتروني للجهاز فقد أطلق الموقع رسمياً ويستطيع أي زائر الدخول إلى الموقع الإلكتروني (http://www.biciunit.bh/) والتزود بأخبار الجهاز أولاً بأول.

وأشارت إلى أنه ومن خلال الموقع الإلكتروني يستطيع أي زائر الحصول على المعلومات والتقارير الدورية التي يصدرها الجهاز ومتابعة مُستجدات تنفيذ توصيات اللجنة البحرينية المُستقلة لتقصي الحقائق إضافة الى التصريحات الصحافية التي تصدر عن وحدة التحقيق الخاصة.

كما أشارت الى أنه وفي إطار متابعة تنفيذ التوصيات كافة بكل مهنية ونزاهة فقد أطلق الموقع ليكون حلقة اتصال بين الجهاز والوزارات والجهات الحكومية المعنية كافة، ولإحاطة الرأي العام علماً بمجريات تنفيذ التوصيات وليكون لدى المواطن القدرة على متابعة الإجراءات كافة التي تم تنفيذها على مراحل متعددة.

ودعت الزياني المواطنين إلى زيارة الموقع، وتقديم مقترحاتهم والاستفادة منه بشكل مباشر، مشيرةً إلى أن الموقع سيبقى دائماً رهن التطوير بشكل مستمر بما يضمن له تقديم أفضل الخدمات، آملة أن يلقى هذا المجهود تقدير المواطن والمتابع.

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً