العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

بلدية المنامة تغرس 400 شجرة على شارعي البديع والشيخ عيسى

تزيين جدران مدرسة حطين ضمن حملة (نسمو)
تزيين جدران مدرسة حطين ضمن حملة (نسمو)

انتهت بلدية المنامة، أمس الأول الجمعة (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، من غرس أكثر من (400) شجرة في شارع البديع، وشارع الشيخ عيسى بالمنامة.

بدوره، قال مدير عام البلدية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة: “إن الفعالية التي نفذت بالتعاون مع مجموعة شباب (نلتقي لنرتقي) ودعم من مؤسسة خيامي العالمية وشركة مدينة الخليج للتنظيف، تمكنت من غرس الأشجار المتنوعة بطول 70 متراً في المنطقة الملاصقة لسور مدرسة حطين الابتدائية للبنين على شارع البديع، كما قامت بتزيين وتجميل السور الخارجي لمدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية للبنين على شارع الشيخ عيسى الحيوي ووضع عدد (20) من الأصائص المزروعة.

وبيّن أن ذلك يأتي في إطار دعم مبادرة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتنمية القطاع الزراعي في مملكة البحرين، واستكمالاً لجهود البلدية في نشر الرقعة الخضراء في مختلف مناطق العاصمة وشوارعها الحيوية المهمة، وخاصة بالقرب من المراكز التعليمية ودور العبادة.

كما أوضح أن البلدية مستمرة في التعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ الفعاليات والبرامج، ترسيخاً لمفهوم الشراكة المجتمعية. وبحسب بيان البلدية، فإن الفعالية تأتي استكمالاً للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية للنظافة (نسمو)، والتي انطلقت في وقت سابق، من مدرسة الجابرية الصناعية الثانوية للبنين، وشملت تزيين وتجميل واجهات المباني والشوارع بالرسم والتلوين وغرس الأشجار وتشذيبها.

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً