العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

رباعيتان للمحرق والشباب في مرمى قلالي والأهلي

فوز البسيتين وتعادل النجمة والبحرين في انطلاقة كأس الاتحاد

من لقاء البحرين والنجمة - تصوير جعفر حسن
من لقاء البحرين والنجمة - تصوير جعفر حسن

حقق فريق المحرق فوزاً صريحاً على فريق قلالي «درجة ثانية» بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت مساء أمس على ملعب نادي النجمة في انطلاقة مباريات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم للموسم الحالي لأندية الدرجتين الأولى والثانية والتي تقام خلال فترات توقف الدوري بسبب مشاركات المنتخب الأول.

وخاض المحرق المباراة من دون مشاركة 13 لاعباً دولياً مع المنتخبين الأول والأولمبي، وبعد شوط أول سلبي تمكن المحرق من فرض تفوقه في الشوط الثاني وسجل خلاله 4 أهداف تناوب على تسجيلها مهاجمه الجديد أحمد عابد وحمد الدخيل ومحترفه البرازيلي جوناثان.

وفي المجموعة نفسها، حقق فريق الشباب فوزاً معنوياً ساحقاً على الأهلي «درجة ثانية» بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب نادي الرفاع في مباراة شهدت تفوقاً شبابياً منذ الشوط الأول الذي تقدم فيه بثلاثة أهداف نظيفة ثم أضاف قائده الدولي السابق حسين علي «بيليه» الهدف الرابع في الشوط الثاني، وذلك في أول مباراة للفريق الشبابي بقيادة مدربه المؤقت هشام عبدالجليل الذي تولى المهمة بعد إقالة المدرب العراقي حسين شاكر.

كما فاز فريق البسيتين على مدينة عيسى بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب مدينة حمد، فيما تعادل النجمة مع البحرين بهدف لكل منهما، إذ تقدم البحرين بهدف سلمان سعد في الشوط الأول فيما تعادل المحترف داغو للنجمة في الشوط الثاني.

وتختتم الجولة الأولى اليوم (الأحد) بإقامة 4 مباريات في المجموعة الثانية ويلتقي فيها المنامة مع التضامن، والحد مع الاتفاق، والحالة مع البديع، والمالكية مع الاتحاد، وسترة مع الرفاع الشرقي، وتقام جميع المباريات عند السادسة مساء.

من لقاء المحرق وقلالي
من لقاء المحرق وقلالي

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً