العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

الطبيب الجديد يحدد مصير «آدم» بعد غيابه عن أوزباكستان

حرمت الإصابة التي تعرض لها مدافع منتخبنا الأول لكرة القدم أبوبكر آدم من المشاركة في أول مباراة له مع المنتخب في مشواره الكروي إذ حالت دون مشاركته في المباراة الدولية الودية أمام المنتخب الأوزبكي أمس الأول.

وأثار غياب أبوبكر عن مباراة منتخبنا وأوزباكستان الودية أمس الأول تساؤلات بشأن غيابه وخصوصاً أنها المرة الأولى التي يتم فيها اختياره إلى قائمة المنتخب بعد نيله الجنسية البحرينية، وكان المدرب عدنان حمد يأمل في مشاركة أبوبكر في مباراة أوزباكستان وكذلك المباراة الودية المقبلة أمام العراق من أجل الوقوف على مستواه وإمكاناته الفنية في مباريات دولية، لكن الإصابة حالت من دون تحقيق ذلك.

وتفيد المعلومات أن إصابة أبوبكر عبارة عن شد لكن لم يتحدد حجم الإصابة والعلاج لذا فضّل اختصاصي علاج المنتخب إراحة أبوبكر وعدم السماح بمشاركته في مباراتي أوزباكستان والعراق تفادياً لتفاقم حجم الإصابة وذلك بانتظار وصول الطبيب الجديد للمنتخب والذي وصل أمس إلى البحرين لبدء العمل من أجل عرض إصابة أبوبكر عليه لتحديد حجم ونوعية الإصابة اتخاذ القرار المناسب بشأن قدرته على اللعب من عدمه في مباراة العراق.

الهزاع خارج قائمة الأحمر

خرج المدافع عبدالله هزاع من قائمة المنتخب الأول في رحلة دبي ومباراة أوزباكستان وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها هزاع منذ اختياره إلى القائمة، وارتأى اختصاصي علاج المنتخب عدم سفر اللاعب إلى دبي والبقاء في البحرين لمواصلة برنامجه العلاجي.

ويتوقع أن يخرج هزاع من قائمة المنتخب في مباراة العراق علماً أن اللاعب لم يشارك مع فريقه الرفاع الشرقي في مباريات الدوري حتى الآن.

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً