العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

خصومنا يوجهون تحذيرا وإنذار لـ «الأحمر» قبل خليجي 22

وجه خصوم منتخبنا الوطني الأول في خليجي 22 إنذاراً وتحذيراً عن صعوبة مهمته في المنافسات الخليجية التي ستنطلق في الثالث عشر من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وتستمر لغاية السادس والعشرين منه، في العاصمة السعودية الرياض عندما قدموا صورة وانطباعاً جيداً عن جدية استعداداتهم وتحضيراتهم في مبارياتهم الودية الأخيرة، ما يؤكد صعوبة مهمته في البطولة.

فمن جانبه، قدم المنتخب السعودي نفسه بصورة فنية مميزة وبمستوى فني لافت وخرج بنتيجة إيجابية ومعنوية بعدما أجبر المنتخب «العالمي» الأوروغواي على الخروج بالتعادل بهدف لمثله بعد مستوى فني كان فيه «الأخضر» نداً عنيداً لرابع مونديال 2010 وبنجومه الذين يتقدمهم نجم برشلونة سواريز، فعلى رغم تقدم منتخب «السليستي» بالنتيجة نجح النجم العائد لـ»الأخضر» نايف هزازي في هز الشباك في الدقيقة الأخيرة.

وبالمثل خرج المنتخب اليمني بنتيجة إيجابية ومعنوية عندما أجبر المنتخب العراقي على التعادل بهدف لمثله في المباراة التي استضافها ملعب النادي الأهلي بالبحرين، وظهر اليمنيون بصورة جيدة وتقدموا بالنتيجة بهدف عن طريق نجم نادي النجمة أيمن الهاجري قبل أن يدرك أبناء الرافدين التعادل.

أما خصم منتخبنا الأخير المنتخب القطري فإنه قدم نفسه بصورة لافتة هو الآخر وظهر بمستوى فني متميز عندما حقق نتيجتين كبيرتين بالفوز على المنتخب الأوزبكي بثلاثية نظيفة وأتبعها بفوز ساحق على المنتخب اللبناني بخماسية دون رد، ويستعد «العنابي» حالياً لخوض مباراته الودية التحضيرية الثالثة عندما يستضيف المنتخب الأسترالي يوم الثلثاء المقبل.

ويستعد منتخبنا حالياً لخوض مباراته الودية الأخيرة في هذه الفترة عندما يستضيف المنتخب العراقي يوم الثلثاء بعدما خرج بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام المنتخب الأوزبكي قبل يومين.

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً