العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

نتائج اليوم الأول لبطولة البحرين الدولية السادسة ITF للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

11 أكتوبر 2014

شهدت الفترة الصباحية 4 مباريات في الأدوار التأهيلية لبطولة البحرين الدولية السادسة ITF لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 13 إلى 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري برعاية من لدن سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بالتعاون مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة والداعمين الذهبيين (شركة إبراهيم خليل كانو – شركة نفط البحرين «بابكو» سلوليدرتي/ التكافل).

وقد أسفرت المباريات عن فوز السعودي ياسين عقاقة على اللبناني عمر قبطان بنتيجة 6-3 و 6-2 وفوز الهندي نيهال رانجيت 6-4 و 6-2 على اللاعب الكندي إليتين أوشونهو، كما فاز الهندي سرينفاسن على السعودي على العبد الله 6-1 و 6-1 كما فاز الهندي دوجال وراها على منافسه البحريني يوسف ضيف بنتيجة 6-1 و 6- صفر.

اليوم تحديد المتأهلين

الأربعة للدور الرئيسي

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير عصر اليوم 4 مباريات هامة وحاسمة لتحديد اللاعبين الأربعة المتأهلين للدور الرئيسي للبطولة، ويتأهل الفائزون مباشرة بينما يودع الخاسرون البطولة.

تسجيل لاعبي الدور الرئيسي وسحب القرعة

يقوم الحكم العام الدولي السعودي يوسف الطريف بتسجيل اللاعبين المشاركين في الدور الرئيسي للبطولة اليوم من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، وبعدها سيتم سحب قرعة المباريات بحضور عدد من اللاعبين المشاركين ، ثم تعلن جداول المباريات.

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً