العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

منتخب رجال السلة يغادر إلى الدمام للمشاركة في الخليجية

خاض الحصة التدريبية الأخيرة أمس الأول

اتحاد السلة – المركز الإعلامي 

11 أكتوبر 2014

يغادر المملكة اليوم (الأحد) منتخبنا الوطني لكرة السلة للرجال إلى الدمام بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي الثالثة عشر المقرر إقامتها بالفترة من 14 إلى 21 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وذلك في صالة المدينة الرياضية بالمنطقة الشرقية بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

ويترأس الوفد البحريني الذي سيغادر عن طريق جسر الملك فهد، ناصر القصير عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة مدير المنتخبات، وبقيادة المدرب الصربي «ساشا» ومساعده المدرب الوطني عقيل ميلاد، ومدرب اللياقة البدنية الصربي «أماند سي»، فيما يضم الجهاز الاداري كلا من مدير المنتخب نوح نجف، مشرف المنتخب حسين اسماعيل وإداري التجهيزات حسين الدرازي.

ويضم المنتخب الوطني للرجال 12 لاعباً تم اعتمادهم بعد التصفية الأخيرة من قبل المدرب الصربي «ساشا» وهم: محمد حسين، محمد قربان، أحمد عبدالعزيز، الشقيقين يونس كويد ومحمد كويد، أحمد نجف، كاظم ماجد، بدر عبدالله، عبدالرحمن غالي، حسين شاكر، صباح حسين واللاعب «فلادان».

وكان منتخبنا الوطني قد خاض المران الأخير مساء أمس الأول على ملعب صالة زين الرياضية بأم الحصم بحضور جميع أفراد الطاقمين الفني والاداري وبمتابعة عدد من أعضاء مجلس الادارة، بحيث ساد التدريب الحماس من قبل اللاعبين والرغبة الجادة في أن يكونوا على مستوى جيد من الجاهزية قبل المغادرة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في هذه البطولة الخليجية.

وحرص اتحاد السلة على توفير معسكر تدريبي داخلي قبل التوجه إلى السعودية، بعد أن حصل المنتخب على معسكر خارجي في تركيا أسفر عن التصفية النهائية حتى الحصة التدريبية الأخيرة، فيما منح الجهاز الفني راحة اجبارية للاعبين أمس (السبت) للتهيئة للسفر وخوض غمار المنافسات.

ويتطلع منتخبنا الوطني إلى تحقيق مشاركة ايجابية في البطولة الخليجية وتشريف السلة البحرينية في هذا المحفل الكبير وخصوصا بعد الجاهزية العالية التي حصل عليها اللاعبون من برنامج الاعداد لهذه المشاركة عن طريق الحصص التدريبية والمعسكر الخارجي.

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً