العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ

روسيا في اختبار سهل مع مولدافيا

تخوض روسيا متصدرة المجموعة السابعة اختبارا سهلا أمام ضيفتها مولدافيا، فيما تلتقي شريكتيها النمسا ومونتينيغرو في قمة نارية اليوم أيضا.

وتتصدر روسيا برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام النمسا ومونتينيغرو.

وفي المجموعة ذاتها، تملك السويد فرصة تحقيق الفوز الأول في التصفيات عندما تستضيف ليشتنشتاين المتواضعة.

وسقطت السويد في فخ التعادل أمام النمسا وروسيا 1/1 على التوالي، وهي تمني النفس بعودة نجمها وقائدها العملاق زلاتان ابراهيموفيتش الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام روسيا.

مباريات الإثنين والثلثاء

وفي مباريات غد (الاثنين)، تطمح هولندا إلى مواصلة صحوتها عندما تحل ضيفة على أيسلندا في المجموعة الأولى.

وكان المنتخب «البرتقالي» استهل مشواره الرسمي مع مدربه الجديد-القديم غوس هيدينك، خليفة لويس فان غال، بالخسارة أمام مضيفه التشيكي 1/2 بهدف قاتل في الثواني الأخيرة بعد خطأ قاتل من الجناح داريل يانمات.

وواجه أبطال 1988 صعوبة في حسم مواجهتهم الأولى على أرضهم في التصفيات مع كازاخستان ووقف الحظ إلى جانبهم خصوصا بعد أن نقصت صفوف الضيوف في وقت مهم. ولن تكون مهمة رجال هيدينك سهلة أمام أيسلندا التي حققت العلامة الكاملة في المباراتين الأوليين حتى الآن، وهي ستلعب لا محالة من اجل الفوز الثالث على التوالي وان كان ذلك على حساب هولندا.

وستحاول تشيكيا استغلال المهمة الصعبة التي تنتظر شريكتها في الصدارة أمام هولندا، للانفراد بالريادة عندما تحل ضيفة على كازاخستان صاحبة النقطة الوحيدة حتى الآن.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي الجريحان لاتفيا (نقطة واحدة) وتركيا (من دون رصيد).

وفي المجموعة الثامنة، تخوض ايطاليا اختبارا سهلا نسبيا عندما تحل ضيفة على جارتها مالطا غدا (الاثنين).

وتسعى ايطاليا صاحبة الصدارة برصيد 6 نقاط، إلى محو صورتها المخيبة أمام ضيفتها أذربيجان المتواضعة الجمعة عندما تغلبت عليها بشق النفس 2/1 بفضل ثنائية لمدافعها ويوفنتوس جورجو كييليني الذي سجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.

وتخوض كرواتيا شريكة ايطاليا، اختبارا سهلا أمام أذربيجان، فيما تلتقي النرويج مع بلغاريا.

وفي المجموعة الثانية، تلتقي البوسنة والهرسك مع بلجيكا في قمة نارية يسعى من خلالها أصحاب الأرض إلى الفوز الأول في التصفيات بعد تعادل وخسارة، والثاني على الفوز الثاني على التوالي. وفي المجموعة ذاتها، تلعب ويلز مع قبرص.

وفي مباريات الثلثاء، تبرز قمتان بين ألمانيا وايرلندا في المجموعة الرابعة، والدنمارك مع البرتغال ضمن التاسعة.

وتلعب أيضا بولندا مع اسكتلندا، وجبل طارق مع جورجيا (الرابعة)، وجزر فارو مع المجر، واليونان مع ايرلندا الشمالية، وفنلندا مع رومانيا (السادسة)، وصربيا مع ألبانيا (التاسعة).

العدد 4418 - السبت 11 أكتوبر 2014م الموافق 17 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً