العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

المصرف الخليجي يوقع اتفاقية لتمويل بناء مستشفى السلام التخصصي

مسئولون في المصرف الخليجي ومستشفى السلام يحتفلون بتوقيع الاتفاقية
مسئولون في المصرف الخليجي ومستشفى السلام يحتفلون بتوقيع الاتفاقية

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية من أجل تمويل إنشاء مستشفى تخصصي جديد في مملكة البحرين.

وقد تم توقيع الاتفاقية في مكاتب أرثوكير بحضور الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل إسماعيل المير مع مجموعة من مسئولي دائرة تمويل الشركات في المصرف، إضافة إلى جمال صالح وعبدالمجيد العوضي كممثلين عن مساهمي المستشفى الجديد.

ويبلغ التمويل الذي سيقدمه المصرف من أجل إنشاء المستشفى الذي سيطلق عليه اسم مستشفى السلام التخصصي، 7 ملايين دينار بحريني. وسوف يستفاد من التمويل في بناء المستشفى وتجهيزه حيث سيتم إنشاؤه في منطقة الرفاع الحيوية. كما يؤكد ذلك الدور الجوهري والمهم الذي يقوم به المصرف الخليجي التجاري في الارتقاء وتعزيز خدمات الرعاية الطبية في مملكة البحرين. وسوف يقدم مستشفى السلام التخصصي خدمات الرعاية الطبية كافة ذات الجودة العالية في التخصصات الطبية كافة، من خلال مجموعة متميزة من الأطباء البحرينيين، ومن أنحاء العالم كافة من أصحاب الخبرات العريقة في تخصصاتهم. وبمناسبة توقيع هذه الاتفاقية صرح الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل اسماعيل المير: «نحن سعداء باختيار المصرف الخليجي لتمويل مشروع مستشفى السلام التخصصي، وذلك لأننا نعتبر القطاع الطبي أحد أهم القطاعات التي تعبر عن تطور وازدهار الدول. كما تعكس هذه الاتفاقية رؤية المصرف والتزامنا المستمر بدعم جميع المشروعات التي تخدم مملكة البحرين ومواطنيها، وخاصة مشروعات القطاع الخاص لدوره المهم في تحقيق النمو والتقدم الاقتصادي للمملكة. كما سيساهم هذا المشروع الحيوي في رفع مستويات الرعاية الطبية في مملكة البحرين بصورة عامة».

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:06 ص

      دكتورة اطفال

      ممكن رقم التليفون او الايميل عشان اقدم للعمل لديكم انا طبيبة اطفال .وبالتوفيق ان شاء الله

    • زائر 2 | 6:28 ص

      أين يقع مكتب مستشفى السلام التخصصي ؟!

      ابي اعرف وين يكون المكتب في البحرين عشان ابي أتقدم حق وظائف إشاغرة وشكرا

    • زائر 1 | 9:43 ص

      مستشفي السلام

      باالتوفيق لن شاء الله

اقرأ ايضاً