العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

«مطار البحرين» يشهد ارتفاعاً بحركة السفر أثناء موسم الحج والعيد

ارتفاع حركة المسافرين في مطار البحرين
ارتفاع حركة المسافرين في مطار البحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

12 أكتوبر 2014

شهد مطار البحرين الدولي خلال فترة الحج وإجازة العيد في أواخر شهر سبتمبر/ أيلول الماضي وأكتوبر/ تشرين الأول الجاري (2014) زيادة ملحوظة في عدد المسافرين، حيث استقبل المطار ما يقرب من 72 ألف مسافر في الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر الجاري، كما سهل المطار مغادرة ووصول أكثر من 4 آلاف حاج نقلوا على 56 رحلة أثناء مغادرتهم وعودتهم سالمين من الأماكن المقدسة.

وحرصت شركة مطار البحرين على العمل جنباً إلى جنب مع شركائها من القطاعين العام والخاص لتسهيل حركة سفر الحجاج، فضلاً عن تقديم الخدمات اللازمة والإسراع في الإجراءات.

وفي هذا الصدد، أكد الرئيس التنفيذي لعمليات المطار في شركة مطار البحرين، محمد الكعبي، كفاءة العمليات خلال تلك الفترة التي شهدت مغادرة الحجاج البحرينيين لأداء فريضة الحج والمسافرين للاستمتاع بإجازة العيد، ومن المعروف أنها واحدة من أكثر الفترات ازدحاماً.

وأضاف «لقد حرصنا على تسخير الخدمات والتسهيلات اللازمة لمواكبة الزيادة الكبيرة في عدد المسافرين وتوفير تجربة سفر آمنة ومريحة. ويرجع الفضل في تحقيق ذلك لشركائنا في الجهات المعنية والذين لعبوا دوراً أساسياً خلال تلك الفترة، كما أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لموظفي شركة مطار البحرين لأدائهم واجبهم على أكمل وجه».

ويشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتصاعدة وكذلك تلبية الاحتياجات المتغيرة للزبائن.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً