العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

«التربية»: الصالة الرياضية مكان مؤقت للاستراحة في «المعهد»

أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم، تعقيباً على الشكوى المنشورة في «الوسط» بعددها رقم (4418) الصادر يوم امس الأحد (12 أكتوبر/ تشرين الاول 2014)، بشأن عدم توفر أماكن الاستراحة للطلبة وقلة المرافق الخدمية بمعهد البحرين للتدريب، بأن إدارة المعهد قامت وقبل بدء العام الدراسي 2014/2015 بالاستعداد لاستقبال المتدربين وتوفير كامل أسباب الراحة لهم، والتي من شأنها دعم وتسهيل عملية التحصيل والتطور العلمي للمتدرب، وذلك من خلال إتمام عملية تجهيز وصيانة كافة الفصول والمختبرات والمرافق المختلفة حيث يتواجد المتدربين.

وفيما يخص الاستراحة التي تعرضت للحريق في إحدى جوانبها، فقد أكدت إدارة الخدمات بالوزارة أنها على وشك إتمام إجراءات الصيانة اللازمة خلال الأيام القليلة المقبلة، ما سيتيح هذا المرفق للطلبة خلال فترة الاستراحة من جديد.

وفي أثناء ذلك، فقد وفر المعهد الصالة الرياضية المتواجدة في مبنى (7A) كحل مؤقت، حيث تم تقسيمها لاستراحة المتدربين ولممارسة الأنشطة الرياضية، علماً بأن الطاقة الاستيعابية للصالة تصل إلى 700 متدرب في آن واحد.

هذا وقد تم توفير إحدى الاستراحات القريبة من البقالة، حرصاً من إدارة المعهد على توفير أكبر عدد من المرافق الخدمية وسبل الراحة للمتدربين أثناء تواجدهم داخل حرم المعهد.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:29 ص

      ردكم غير هالمره

      عادتا تردون رد ملتف على الشكاوي و اطلعون صاحب الملاحظة او الشكوى غلطان .
      الظاهر ما حصلتون ليكم حركات هالمره .

اقرأ ايضاً