العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

انتصارات عريضة للمنامة والمالكية والشرقي والحد بكأس الاتحاد

الساري يدشن مشاركته مع الشرقي بهدف... وفوز حالاوي

شهدت مباريات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم غزارة في الأهداف بلغت 25 هدفاً في خمس مباريات، فالمالكية اكتسح الاتحاد بسداسية نظيفة، وبنفس النتيجة مزق المنامة شِباك التضامن، وحقق الرفاع الشرقي نتيجة لافتة وكبيرة باكتساحه فريق سترة بستة أهداف لهدف، وواصل الحد مسلسل الاكتساحات بتخطيه الاتفاق بأربعة أهداف لهدف، فيما قاد خالد الشمري فريقه الحالة للفوز على البديع بهدف نظيف جاء بإمضاء الشمري نفسه.

وبالعودة لتفاصيل المباريات، فقد سيطر المالكية على مجريات مباراته مع الاتحاد بالكامل وقسم أهدافه على الشوطين، وتألق المهاجم أحمد يوسف بشكل لافت وأحرز أربعة أهداف دفعة واحدة (سوبر هاتريك)، اثنان منها في الشوط الأول (15 و36)، ومثلها في الشوط الثاني (82 و86)، والهدفان المتبقيان جاءا من البينيني ويسدو في الدقيقة 43 للشوط الأول وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

ودخل المنامة مباراته مع التضامن بتشكيلة قوية ولذلك تمكن من تسجيل سداسية كاملة في الشباك الرمادية، إذ تألق الخبير علاء حبيل وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك)، فيما جاءت الأهداف الأخرى من الخبير الآخر سلمان عيسى ونحلة الوسط هاني البدراني والظهير محمد عيسى.

وظهر الرفاع الشرقي بصورة مميزة في مباراته مع سترة وتغلب عليه بستة أهداف لهدف، وجاءت الأهداف الشرقاوية عبر ناصر سعود، أحمد عبدالنبي، محمد عبدالله، ممادو، فيكتور كوريا وعباس الساري الذي خاص مباراته الأولى مع الفريق.

وأنهى الحد مباراته مع الاتفاق متفوقاً بأربعة أهداف لهدف، بعد أن تقدم في الشوط الأول بهدفين نظيفين، وجاءت الرباعية الحداوية عبر النيجيري أوروك ونواف الخالدي والأردني محمد الداود وعيسى العباد، بينما سجل هدف الاتفاق الوحيد وهيب الأريش.

وبذلك أصبح الترتيب العام في هذه المجموع بعد ختام الجولة الأولى: المنامة والمالكية والرفاع الشرقي والحد والحالة لكلٍ منهم 3 نقاط لكن الصدارة منامية مالكاوية بفارق الأهداف، ثم يأتي البديع، الاتفاق، سترة، الاتحاد والتضامن بدون نقاط.

يُذكر أن هذه المسابقة تُقام في الأيام التي يتوقف فيها دوري الدرجة الأولى والثانية لمشاركات المنتخب الوطني.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً