العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

«الأحمر» يدخل معسكره المغلق تحضيرا لـ «أسود الرافدين»

استبعاد عايش نهائيا بناء على قرار المدرب التأديبي

ينهي منتخبنا الوطني الأول مساء اليوم تدريباته وتحضيراته الاستعدادية لمواجهة المنتخب العراقي الودية الدولية يوم غد (الثلثاء) من خلال التدريب الأخير والمتوقع أن يضع خلاله العراقي عدنان حمد آخر لمساته الفنية على التشكيلة والقائمة التي سيلعب بها المباراة.

وكان تدريب الأمس الذي حضره رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة شهد مشاركة جميع اللاعبين وركز خلاله حمد على بعض الجوانب البدنية في بدايته قبل أن تتنوع التدريبات الفنية والتكتيكية والتي تهدف إلى زيادة الجرعات التنظيمية، بالإضافة إلى رغبة الجهاز الفني في تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية أمام اوزباكستان.

ويسعى حمد خلال الفترة المقبلة إلى الوصول إلى أفضل تشكيلة لمنتخبنا من خلال مبارياته الدولية قبل أن يدخل بها غمار منافسات كأس الخليج في السعودية في الشهر المقبل، وبدأ المدرب العراقي التعرف أكثر على اللاعبين وخصوصا مع مشاهدته لهم مع أنديتهم في المسابقة المحلية، بالإضافة إلى خوض لقاء اوزباكستان الودي قبل أيام.

ويأمل منتخبنا في تحقيق الفوز على «أسود الرافدين» في المواجهة الودية بهدف الحصول على دفعة معنوية قبل دخوله في المرحلة التحضيرية الأخيرة نهاية الشهر الجاري وخصوصا مع حالة عدم الاستقرار التي عاشها في المرحلة الماضية سواء بالتغيير المفاجئ على جهازه الفني أو على صعيد حالة عدم الثبات في المستوى الفني وهو ما ظهر جليا في مباراته الأخيرة أمام اوزباكستان.

ويدخل منتخبنا ظهر اليوم معسكره المغلق من أجل خلق أجواء إيجابية أكثر وتوفير جميع الجوانب المهمة للاعبين، وسيتضمن برنامج اليوم لمنتخبنا تحليل أداء المنتخب العراقي من خلال مشاهدة مباراته مع اليمن للتعرف أكثر على نقاط القوة والضعف في أسلوب لعبه والطريقة التي يعتمد عليها مدربه حكيم شاكر.

من جانب آخر، غاب لاعب السيلية القطري عن تدريب الأمس بعد أن استبعده المدرب عدنان حمد من تدريب الأمس لأسباب تأديبية في ظل رغبته بفرض الالتزام والانضباط داخل المنتخب وهو الشعار الذي يرفعه دائما، ومن جانبه، يبدو أن اتحاد الكرة اتخذ في وقت سابق من ليلة أمس قراره النهائي بشأن سلوك عايش بحسب التقرير والنقاش الذي دار بين الرئيس والمدرب.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً