العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

عسكر يزور منتخب شباب الطائرة ويدعوهم للتمثيل المشرف في الآسيوية

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

12 أكتوبر 2014

قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بزيارة تدريبات منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للشباب الذي يستعد لخوض غمار منافسات البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب تحت 20 عاماً التي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 17 لغاية 25 أكتوبر الجاري.

وكان في مقدمة مستقبلي الأمين العام بالصالة الرياضية بمدينة عيسى الرياضية بالرفاع رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وأمين السر فراس الحلواجي ورئيس لجنة المنتخبات حبيب محمد ورئيس لجنة التدريب والتطوير محمد الذوادي. وخلال الزيارة التقى الأمين العام للجنة الأولمبية بلاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني رضا علي ومساعده فؤاد عبدالواحد ومدير المنتخب عبدالله المحروس واختصاصي العلاج الطبيعي مأمون الخطيب، إذ اشاد عسكر بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون في بطولة الخليج التي استضافتها المملكة قبل أسبوعين، مثنياً على الأداء الرجولي الذي قدموه واستحقوا من خلاله الحصول على المركز الثاني، منوهاً كذلك بدور الجهاز الفني والإداري.

وحث عسكر اللاعبين على ضرورة التمثيل المشرف والسعي لتقديم المزيد من المستويات المشرفة في البطولة الآسيوية لتشريف الرياضة البحرينية في هذا المحفل القاري، مشيراً إلى أن الكرة الطائرة البحرينية لطالما عودتنا على تحقيق الإنجازات وتعد البطولة القادمة بمثابة تحد جديد للمنتخب الذي يضم مجموعة من خيرة العناصر المحلية.

وأكد عسكر بأن اللجنة الأولمبية ستكون داعماً للمنتخب في الاستحقاق الآسيوي، متمنياً للمنتخب النجاح والتوفيق في مشاركته المقبلة.

وعلى هامش الزيارة، قام عسكر بجولة ميدانية في أرجاء صالة اتحاد الطائرة وصالة اتحاد الطاولة اللتان ستحتضنان منافسات البطولة الآسيوية، وأطلع على آخر الترتيبات التي قامت بها اللجنة المنظمة، داعياً الجميع إلى تضافر الجهود لإخراجها بصورة متميزة ولائقة.

من جانبه، أعرب أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية فراس الحلواجي عن تقديره الدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية لاتحاد الطائرة لتنفيذ خططه وبرامجه الرامية إلى تعزيز مكانة الكرة الطائرة البحرينية على الصعيد الخليجي والعربي والقاري، مشيداً باهتمام ومتابعة الأمين العام للجنة عبدالرحمن عسكر لأنشطة وبرامج الاتحاد وحرصه المستمر على التواصل مع كافة الاتحادات الوطنية لتذليل المشاكل والمعوقات التي تواجهها. وأكد الحلواجي بأن الاتحاد سيبذل كل ما في وسعه من أجل إنجاح الاستضافة والتنظيم، وإحراز أفضل نتيجة للمنتخب، معرباً عن أمله في أن يكون الاتحاد عند حسن ظن المسئولين في اللجنة الأولمبية واهتمامهم.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً