العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

ناصر بن حمد يشيد بمشاركة البيطار في سباق «أكواثلون الريتز كارلتون»

تغطية - اللجنة الإعلامية 

12 أكتوبر 2014

أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمشاركة الإيجابية والمستوى للسباحة البحرينية سميرة البيطار في سباق اكواثلون في السباحة والجري والذي أقيم في فندق الريتز كارلتون بمشاركة مجموعة كبيرة من البحرينيين والأجانب في خطوة لترويج بطولة تحدي البحرين للترايثلون والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر القادم بمشاركة مجموعة كبيرة من أبطال العالم.

وأكد ناصر بن حمد إلى أن السباحة البيطار قدمت مستويات كبيرة ومتميزة في السباق من الناحية الفنية والبدنية ما ساهم في تجاوزها مسافة السباق وتحقيق أرقام جيدة في المسابقة، مشيرا إلى أن تواجد البيطار في مثل هذه السباقات يبشر بمستقبل واعد لها في البطولات المقبلة.

وأشار إلى أهمية دعم العنصر النسائي المشارك في مثل هذه البطولات وتهيئة المناخات المناسبة لهم من اجل المشاركة الفاعلة وتحقيق الأرقام التي تؤكد تطور الرياضة النسوية في مملكة البحرين، متمنيا سموه للبيطار المزيد من النجاحات في البطولات المقبلة.

يذكر أن السباحة سميرة البيطار تعد من السباحات المتميزات اللاتي مثلن المملكة في العديد من البطولات الخارجية وتمكنت من تحقيق نتائج طيبة في تلك البطولات.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً