العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ

ناصر بن حمد: نتطلع إلى المنافسات المثيرة في كأس الخليج

أجرت قناة دبي الرياضية لقاء مع رئيس المجلس الأعلى للشباب الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحدث فيه سموه عن رؤيته حول كأس الخليج العربي بشكل عام والنسخة المقبلة «خليجي 22» التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية.

وأكد أن دورات كأس الخليج تمثل أهمية كبرى لدى الشباب في دول المجلس وذلك لما أفرزته تلك الدورات من مكتسبات ومعطيات كانت آثارها ايجابية على أبناء المنطقة والتي من أبرزها لقاءاتهم في منافسات شريفة الى جانب التلاحم والتآخي بين شباب البلدان الخليجية مرورا بالتطور الفني والتفوق الرياضي والذي في المنافسات الكروية على والتي كانت آثارها واضحة على المنتخبات الخليجية على المستويين القاري والعالمي كما كان لفرق الأندية الخليجية نصيبا أيضا في ذلك التطور من خلال تحقيقها العديد من الانجازات الطيبة على المستوى القاري والعالمي.

كما بين ناصر بن حمد الأبعاد الايجابية لإقامة منافسات كأس الخليج على تطوير البنية التحتية الرياضية من خلال تشييد العديد من الملاعب الكروية التي كان لها الأثر الايجابي في إنجاح كأس الخليج وتمكن الدول الخليجية من استضافة العديد من الفعاليات الكروية المختلفة على أراضيها.

وتحدث عن المنتخب البحريني واستعداداتها الجادة للمشاركة في البطولة والمنافسة على لقب البطولة، مشيرا الى أن استعدادات المنتخب تسير بحسب الخطة التي وضعها الاتحاد البحريني لكرة القدم مع الجهاز الفني من اجل تهيئة المنتخب بالصورة الصحيحة للمنافسة على لقب البطولة في نسختها 22.

وعبر ثقته الكاملة بالأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية في تحقيق كامل أسباب النجاح للدورة من الناحية التنظيمية والفنية والإعلامية في ظل ما تجده هذه الدورة من اهتمام ودعم من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأشار في حديثه عن الجانب الفني للبطولة الى صعوبة التكهن بهوية الفائز بلقب هذه النسخة في ظل الطموح المشروع من قبل جميع المنتخبات الخليجية للظهر بلقب البطولة، متمنيا لجميع المنتخبات التوفيق والنجاح.

العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً