العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ

المنافسات مستمرة بألعاب اليد والسلة والطائرة في مدارس البنات

تأهلت مدارس مدينة حمد، بلقيس، الرفاع الشرقي، فاطمة بنت الخطاب، عين جالوت، طليطلة، شهركان، الصفا، سمية، السنابس، رابعة العدوية، العروبة للدور الثالث في منافسات كرة السلة للمرحلة الابتدائية للبنات، وذلك في إطار النشاط الخارجي الذي يقيمه قسم التربية الرياضية بإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم.

وفي الكرة الطائرة للمرحلة الإعدادية وفي الدور الأول فازت مدرسة القيروان على عالي، قرطبة على الديه، الحد على البسيتين، أم كلثوم على جو، الرفاع الغربي على سافرة، البديع على الدير، زنوبيا على خديجة الكبرى، مدينة عيسى على سترة، يثرب على الخليج العربي، عراد على الدراز والسنابس على حليمة السعدية.

وفي الدور الثاني فازت القيروان على عالي، أم كلثوم على الرفاع الغربي، قرطبة على الحد، زنوبيا على البديع، مدينة عيسى على مدينة حمد، يثرب على أم القرى.

وفي كرة اليد للمرحلة الثانوية وفي الدور الأول تغلبت المحرق على الشروق، سترة على الحورة، مدينة عيسى على مدينة حمد، المعرفة على الوفاء، جدحفص على الاستقلال، خولة على سار، النور على العهد الزاهر، أميمة بنت النعمان على التضامن، وفي الأدوار المتقدمة، فازت خولة على جدحفص، الحد على المحرق، أميمة على النور، المعرفة على غازي القصيبي.

العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً