العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ

سعيد: نسعى للاستفادة الفنية والبدنية

كامل: طموحنا نكمل مسيرة «المخضرمين»

أكد لاعب منتخبنا الوطني سيدضياء سعيد أن الأحمر يسعى لتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية من لقاء اليوم أمام العراق، مشيراً إلى أن المواجهة قوية والعراقيين يمتلكون لاعبين مميزين وعرفوا بالقوة البدنية والمهارية ويلعبون بروح قتالية.

وأضاف في المؤتمر الصحافي: «نحن جاهزون لخوض اللقاء، على رغم الظروف المحيطة بالمنتخب العراقي إلا أننا اعتدنا أن نراهم على الموعد، نأمل أن نقدم مستوى مميزا وتحقيق الاستفادة».

ورد على سؤال بشأن تراجع مستواه منذ انتقاله للرفاع قادماً من المحرق، قال: «نحن في عصر احتراف، وبعيداً عن الانتقال أرى أن اللاعب يحتاج لبعض الوقت للتأقلم، إضافة إلى تغييرات المركز في المنتخب والنادي تؤثر نوعاً ما، لكن أعد الجميع بأن أبذل قصارى جهدي لتقديم أفضل المستويات».

أما لاعب منتخب العراق الشاب مهدي كامل، فأكد أن منتخب بلاده يسعى لإكمال مسيرة اللاعبين المخضرمين الذين مروا على تاريخ الكرة العراقية في ظل تواجد كوكبة من الشباب في المنتخب حالياً، مشيراً إلى أن طموح اللاعبين تقديم المستويات المطلوبة وتحقيق الاستفادة الكاملة من لقاء اليوم أمام البحرين، وتوقع أن تكون المباراة مثيرة وأن يحقق منتخب بلاده مستوى جيدا.

العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً