العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ

مدينة عيسى يواصل صدارته دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

من لقاء مركز شباب مدينة عيسى والبحير
من لقاء مركز شباب مدينة عيسى والبحير

عوالي – اللجنة الإعلامية 

13 أكتوبر 2014

حقق فريق مركز شباب مدينة عيسى انتصارا مستحقاً على فريق مركز شباب البحير بستة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول، بصالة المغفور له باذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع الرياضي بـ»الحنينية»، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثاني لكرة القدم.

ولحساب المجموعة ذاتها، أحرز الرفاع الشرقي أول 3 نقاط له في الدوري ضمن إثر فوزه على كرزكان بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، فيما ظل الأخير بدون نقاط في قاع ترتيب المجموعة.

وتقام اليوم (الثلثاء) مباراتان تجمع الاولى مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب السهلة الشمالية ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ويواجه مركز شباب المحرق نظيره مركز شباب سند في المجموعة الرابعة.

فوز مدينة عيسى على البحير

ونجح مركز شباب مدينة عيسى من إنهاء الفترة الأولى بتقدمه بأربعة أهداف مقابل هدف، إذ افتتح التسجيل لمدينة عيسى لاعبه حسن علي في الدقيقة 4، قبل أن يضيف زميله حسين حميد الهدف الثاني في الدقيقة 5، وأضاف زميله إبراهيم المقلة الهدف الثالث في الدقيقة 11، فيما حمل الهدف الرابع توقيع اللاعب جشوا فوزي في الدقيقة 19. بينما سجل هدف البحير لاعبه يوسف أحمد في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني، عاد لاعب مدينة عيسى جشوا فوزي لزيارة شباك البحير بهدف خامس في الدقيقة 23. بعدها حاول فريق البحير تقليص الفارق من خلال الضغط على مرمى مدينة عيسى، إذ نجح في تسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 26 و27 حملا توقيع اللاعبين حسين سلمان ورياض بدر. إلا أن مدينة عيسى تمكن من إضافة الهدف السادس بواسطة لاعبه رائد راشد في الدقيقة 35.

وشهدت الدقيقة 39 من عمر اللقاء تسجيل البحير هدفه الرابع عن طريق لاعبه رياض بدر، لينتهي اللقاء بفوز مدينة عيسى على البحير بنتيجة 6 أهداف مقابل 4 أهداف، وبهذا الفوز رفع واصل مدينة عيسى صدارته للمجموعة بعد أن نجح في الحصول على العلامة الكاملة «12 نقطة»، فيما ظل البحير على رصيده السابق بـ4 نقاط من فوز وتعادل. أدار اللقاء طاقم التحكيم المكوّن من وليد محمود وعبدالله قاسم وأسامة ادريس وعيسى عبدالله.

لا نخشى مواجهة جدحفص

وقال هداف فريق مركز شباب الرفاع الشرقي عمر العيد إن فريقه سيخوض اللقاء الأخير له في الدور التمهيدي أمام مركز شباب جدحفص بدون خوف على رغم أنه قوي ومن أفضل الفرق المشاركة.

وأضاف العيد «هي مباراة مصيرية، وباستطاعتنا الفوز، وإذا أردنا التأهل علينا الظفر بالنقاط الثلاث كاملة على أمل أن تخدمنا النتائج الأخرى، لكن في حال الخسارة سنخرج من المنافسة».

نقص اللياقة مشكلتنا

وسرد لاعب كرزكان حسين المدهون أسباب ظهور الفريق بمستوى متواضع وقال إن استعداداتهم لم تكن مثالية، وهبوط معدلات اللياقة جعل الفريق صيداً سهلاً لفرق المجموعة.

وقال المدهون: «كنا نسعى إلى الهجوم لكن اللياقة خذلتنا، فهي من أهم الأمور في كرة القدم وبها يحضر التركيز والمهارة، وكان بإمكاننا الفوز على الشرقي لكن لعبنا ناقصين وخصوصاً من حارسنا، فهو أكثر من نصف الفريق، كما تأثرنا بالبداية المتواضعة بسبب النقص، ولو كنا مكتملين لحققنا الفوز».

إيقاف الصباغ

وأوقفت اللجنة الفنية في الدوري لاعب فريق مركز شباب مدينة زايد يوسف الصباغ عن المشاركة فيما تبقى من مباريات فريقه في الدور التمهيدي، كما سيحرم من المشاركة في حال تأهله إلى الدور ربع النهائي، وذلك على خلفية احتجاج قدمه ضده مركز شباب البحير لتسجيله في كشوفات فريق نادي النجمة في الموسم الماضي.

وتمنح لوائح الدوري أي لاعب مسجل في كشوفات الأندية الموسمين الماضي والحالي من المشاركة، وبما أن اللاعب وإدارة المركز خالفا اللائحة فقد قررت اللجنة إيقاف اللاعب ومنح نقاط اللقاء الذي جمع مركز شباب مدينة زايد ومركز شباب البحير لصالح الأخير، وكان اللقاء قد انتهى بالتعادل بثمانية أهداف لمثلها.

العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً