العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ

اللجنة الإعلامية تعد خطة عملها لتغطية آسيوية الطائرة

عقدت اللجنة الإعلامية للبطولة الآسيوية السابعة عشرة للكرة الطائرة اجتماعاً تنسيقياً يوم أمس الأول بمقر الاتحاد بحضور رئيس اللجنة التنفيذية فراس الحلواجي ومدير البطولة محمد الذوادي، وذلك من أجل بحث عملية التغطية الإعلامية للحدث الآسيوي.

وتضم اللجنة الإعلامية التي شكلت في إطار التعاون بين لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحافيين البحرينية واتحاد الطائرة كلا من فواز العبدالله رئيسا وعضوية كل من حسن علي، محمد عطية، خالد عبدالله، علي ميرزا، محمد عون، عمر البلوشي، رامي أيوب.

في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة التنفيذية ومدير البطولة باللجنة الإعلامية، مؤكدين على أهمية دور الإعلام كشريك أساسي وفاعل في إنجاح البطولة الآسيوية لكونه المرآة العاكسة لكل ما تقوم به اللجان العاملة من جهد كبير وعطاء مميز، مشيدين بالكوادر الإعلامية المحلية وما تبذله من مساع كبيرة في سبيل دعم لعبة الكرة الطائرة في المملكة.

وبحث الأعضاء مع ممثلي اللجنة المنظمة آلية التغطية الإعلامية، إذ سيقوم أعضاء اللجنة بالتعاون فيما بينهم لتغطية المؤتمرات الصحافية والمباريات والأخبار الرسمية في ظل العدد الكبير من المباريات في اليوم الواحد، فيما ستتاح الفرصة أمام جميع ممثلي الصحف المحلية والأعضاء لعمل التغطيات والأخبار والتقارير والتصريحات الخاصة بصحفهم بهدف التنوع في الرسائل اليومية.

العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:00 م

      لا نريد المدح منذ البدايه.

      نريد من المسؤلين عن نقل المباريات بأن لا (يفشلونا ) مثل ما يفعلون دائما فى نقل المباريات : فنريد نقل واضح , ونريد اسم الفرق واضحه على الشاشه, ونريد النتيجه والوقت كما يفعل جميع الدول فى نقل المباريات وبوضوح. وكفى مدح با المخرجين والمسؤلين عن المباريات وعلى ماميش.

اقرأ ايضاً