العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

وفد صيني يزور مصفاة البحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

14 أكتوبر 2014

استقبلت شركة نفط البحرين (بابكو) وفداً صينيّاً خلال زيارة قام بها الوفد أمس الأول الإثنين (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) لمصفاة الشركة. ضم الوفد سفير جهورية الصين لدى البحرين لي تشين، إلى جانب عدد من مسئولي السفارة الصينية في البحرين.

وكان في استقبال الوفد الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بيتر بارتلت، وذلك في حضور نائب الرئيس التنفيذي (للتكرير والتسويق) إبراهيم عبدالله طالب وعدد من مسئولي شركة بابكو.

وخلال الزيارة رحب بيتر بارتلت بالوفد الصيني، مشيداً بعلاقات التعاون المشترك بين الجانبين في مضمار صناعة النفط. واستعرض الجانبان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي تتعلق بتطوير منظومة النفط والغاز وفق أحدث التطبيقات والتقنيات المعمول بها في العالم.

واستمع الحضور لعرض توضيحي من إبراهيم عبدالله طالب عن تاريخ النفط والغاز في مملكة البحرين وطاقاتها وإمكاناتها في مضمار الصناعة وقطاع الطاقة، كما تطرق العرض التوضيحي إلى خطط وبرامج ومبادرات شركة بابكو في تطوير صناعة النفط والغاز والمشاريع التي تم تنفيذها مؤخراً، وجهود الارتقاء بهذه المنظومة في دعم مسيرة التنمية المستدامة لمملكة البحرين.

وفي أعقاب الاجتماع، توجه الوفد الصيني بخالص الشكر والتقدير لإدارة شركة بابكو على تنظيم الزيارة، مشيداً بجهود ومبادرات شركة بابكو في تطوير صناعة النفط والغاز والاستعانة بأحدث التطبيقات العالمية في النهوض بمسيرة الصناعة في قطاع الطاقة تلبية لأهداف وتطلعات البحرين.

العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً