العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

شركة بحرينية تشتري سفينة ركاب جديدة للسياحة الداخلية

أبرمت شركة «الجنوب للسياحة» اتفاقية شراء سفينة ركاب جديدة مع شركات الخليج لصناعات القوارب «جلف كرافت» بدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة بشركة «دلما مارين»، وذلك في إطار الحرص على تشجيع السياحة الداخلية، ومن منطلق دعمها للاقتصاد الوطني وتوفير سبل الراحة للزبائن من داخل البحرين وخارجها.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة «الجنوب للسياحة» الشيخ حمد بن محمد آل خليفة عن سعادته بهذه الخطوة التي تأتي ضمن تنفيذ جزء من الخطة الاستراتيجية لتطوير قطاع النقل البحري واللوجستي إلى جزر حوار، مبيناً أن شركة «الجنوب للسياحة» شركة حكومية مملوكة لشركة ممتلكات البحرين القابضة بنسبة 100 في المئة.

وأوضح أن من المؤمل البدء في تدشين هذه السفينة بداية شهر (نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، والتي توفر من خلال تقنياتها أفضل سبل الراحة للركاب، ومزودة بأحدث التقنيات الحديثة في مجال السلامة البحرية. مشيراً إلى أن شركة الجنوب للسياحة ستقوم ضمن خطتها لتشجيع السياحة الداخلية وجذب السياح من مختلف دول العالم بإضافة سفن أخرى جديدة مزودة بأحدث التقنيات إلى أسطولها الحالي لتلبية الطلب المتنامي للسياحة في جزر حوار، كما بين أنه ستتم إضافة نقطة انطلاق إضافية للرحلات السياحية من درة البحرين إلى جزر حوار، بالإضافة إلى نقطة الانطلاق الرئيسية في مرفأ الدور.

العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:47 ص

      جميل جدا .. ولفتة مهمة!

      ونتمنى وضع اسعار محددة وممدروسة للرحلات عبر اقليم البحرين البحري، بالتنسيق مع دول الجوار تحاشيا وتفاديا لضربات محتملة من قبيل ما تسمى تدخلات في اقاليم بحرية ويروح ضحيتها سياح ابرياء. وعمار يا البحرين

    • المتمردة نعم | 1:49 ص

      المتمردة نعم

      على الله تكون افضل من الدانة اللي غرقت اجانب وراحوا من جيس اهلهم

اقرأ ايضاً