العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

ختام متميز لأنشطة الموسم والتصنيفية الثالثة للبلياردو والسنوكر

الجفير - اتحاد البلياردو والسنوكر 

14 أكتوبر 2014

توج رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبيلياردو والسنوكر خالد جناحي الفائزين بمراكز المقدمة والمصنفين الأوائل على مستوى البحرين في لعبتي البلياردو والسنوكر وسط حضور واسع.

واستحق زهير إبراهيم لقب المصنف الأول على مستوى البحرين بعدما جمع 416 نقطة في نهاية منافسات النسخة الثالثة، متفوقا على أقرب منافسيه صاحب مركز التصنيف الثاني النجم البارز حامد ضيف برصيد 374 نقطة والنجم المتميز إسحاق عبدالخالق الذي حلّ في المركز الثالث على مستوى التصنيف المحلي برصيد 330 نقطة.

وعلى مستوى مسابقة البلياردو توج خبير اللعبة عبدالله عيسى بلقب المصنف الأول بعدما تمكن من جمع 649 نقطة على مدى المراحل الثلاث للبطولة التصنيفية، وجاء اللاعب سمير المهدي ثانيا على مستوى التصنيف المحلي برصيد 442 نقطة أمام اللاعب فهد خلف صاحب المركز التصنيفي الثالث برصيد 436 نقطة.

وشهدت النسخة الأولى من التصنيفية فوز إسحاق عبدالخالق بلقب النسخة الأولى، حامد ضيف بلقب النسختين الثانية والثالثة، بينما شهدت النسخة الأولى من مسابقة البلياردو فوز عبدالله عيسى بالمركز الأول، سمير المدني بلقب النسخة الثانية ورائد أحمد بلقب النسخة الثالثة، وجاء ذلك بعد منافسات قوية بين نجوم اللعبة الذين أظهروا مهاراتهم وإمكاناتهم الفنية العالية حول الطاولة.

العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً