العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

سلماباد يتأهل لدور الثمانية في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

المنامة – اللجنة الإعلامية 

14 أكتوبر 2014

تأهل فريق مركز شباب سلماباد إلى دور الثمانية في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية عقب فوزه على فريق مركز شباب الزلاق بثمانية أهداف مقابل ستة في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة ولحساب المجموعة الثانية على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة الرياضية بنادي الرفاع، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط متصدراً المجموعة، بينما فقد الزلاق الأمل في بلوغ دور الثمانية بعد أن توقف رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث.

وسجل فريق مركز شباب دمستان فوزاً متأخراً على الهملة بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات المجموعة الرابعة وكسب أول ثلاث نقاط قد لا تفيده كثيراً في سباق التأهل إلى ربع النهائي, وظل الهملة بدون نقاط من ثلاث خسائر.

وتقام اليوم الأربعاء مباراتين تجمع الاولى مركز شباب الشاخورة ومركز شباب سافرة الشمالية ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويواجه مركز شباب البحير نظيره مركز بيوت الشباب في المجموعة الثالثة.

وقال لاعب سلماباد حسين علي محمد أن التسلح بالروح والعزيمة والإصرار كان السبب الرئيس وراء الفوز مشيداً بالأداء الجماعي الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة ليظفروا بالفوز بكل جدارة.

وأضاف «لعبنا رجل لرجل، واعتمدنا بشكل كبير على الهجمات المرتدة التي سجلنا من خلالها العديد من الأهداف، كما أن اللياقة البدنية العالية لدى لاعبينا رجحت كفتنا كثيراً، فعندما يتعب أي لاعب فينا كان يتحامل على نفسه ويدافع ويهاجم بقوة دون كلل أو ملل...».

وأكد مهاجم الهملة أحمد الهدار أن الفوز على دمستان كان في متناول يد فريقه، لكنه أشار إلى عدم مقدرتهم التغلب على مشكلة إضاعة الفرص.

اختيار 4 لاعبين لمنتخب الصالات

حضر مدرب منتخبنا الوطني للصالات والشواطئ البرتغالي «نانو ألميدد» لمشاهدة مباريات الجولة الرابعة التي أقيمت مساء أمس الأول لمتابعة مستوى الدوري والتعرف على إمكانات اللاعبين بهدف ضم البعض منهم لمنتخب الصالات.

وقال ألميدا أن المستوى العام في البطولة يعتبر جيداً للغاية، ولقد أظهر الدوري العديد من المواهب الجيدة في كرة الصالات، إذ كشف عن اختيار 4 لاعبين من الفرق المشاركة إلى المنتخب بعد أن أعجاب بمستوياتهم الفنية المتميزة.

العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً