العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

أنشيلوتي: سأرحل عن الريال في حال تدخل الرئيس بالتشكيل

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أنه سيتخذ قرارا بالرحيل إذا طلب منه رئيس النادي فلورينتينو بيريز وضع لاعب بعينه في تشكيل الفريق.

وقال أنشيلوتي في مقابلة إذاعية: «لقد تعاملت مع رؤساء أذكياء بشكل كاف ليمتنعوا عن مطالبتي بوضع لاعب مكان آخر في التشكيل... إذا طلب مني ذلك فسوف أرحل على الأرجح».

وتحدث أنشيلوتي عن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي وعن إمكانية نجاحه في تحطيم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الأسباني خلال مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في 25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. وقال: «سأصفق له بكل تأكيد... إنه لاعب كبير ويقترب من تحقيق رقم قياسي مهم ولكن أعتقد أن تحقيقه في تلك المباراة أمرا مستبعدا».

وأشار المدير الفني الإيطالي خلال حديثه إلى رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ كشف أن اللاعب قام بذلك من أجل المال: «لقد فضل الرحيل من أجل أن يكسب أكثر... اتفقت مع إدارة النادي في الرأي لأن هناك لحظات يجب فيها قول كلمة لا «.

وأوضح أنشيلوتي أن رحيل تشابي الونسو عن الفريق يختلف عن ما حدث مع دي ماريا: «حالة تشابي مختلفة لأنه هو من طلب الرحيل... لقد كان متعبا... لقد سمحنا له بالرحيل مع احترامنا الكامل له لأننا نملك خيارات أخرى بوجود كروس وجميس... كروس يمكنه القيام بدور تشابي... هو لم يخدعنا».

وأعرب أنشيلوتي أيضا عن أمنيته بتعميق أواصر العلاقة بينه وريال مدريد: «لقد قضيت هنا عاما ونصف العام وأشعر بأنني على ما يرام... كل شيء هنا يروق لي... أرغب في التجديد ولكن يجب أن يكون هناك طرفان».

وفي ختام اللقاء أشاد أنشيلوتي بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان يتدرب تحت قيادته في باريس سان جيرمان، وقال: «هناك الكثير من اللاعبين الذي أبهروني أكثرهم كان إبرا... إنه لاعب سهل المراس... إنه يسعى إلى الفوز دائما... لقد ساعدني كثيرا في باريس إذ لم يكن الأمر يسيرا... لقد ساعدني في تغيير المعتقدات».

العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً