العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

الأرجنتين تصعق هونغ كونغ بسباعية

فازت الأرجنتين على مضيفتها هونغ كونغ 7-صفر في المباراة الدولية الودية لكرة القدم التي أقيمت أمس (الثلثاء) في هونغ كونغ.

وأشرك المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو في هذا المباراة التشكيلة الاحتياطية لمدة ساعة كاملة قبل أن يدفع بنجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي بدلا من خافيير باستوري، ومدافع مانشستر سيتي الانجليزي بابلو زتاباليتا بدلا من فاكوندو رونكاليا.

ويأتي فوز الأرجنتين بقيادة خيراردو الذي ترك برشلونة الاسباني وخلف اليخاندرو سابيلا بعد المونديال إذ حلت الأرجنتين وصيفة بخسارتها أمام ألمانيا صفر-1 بعد التمديد، بعد الهزيمة التي تلقتها على يد غريمتها البرازيل صفر-2 الجمعة في بكين.

وافتتح ايفر بانيخا التسجيل بتسديدة من داخل المنطقة (19)، وأضاف غونزالو هيغواين الثاني من متابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من ليونيل فانخيوني (42).

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول، أضاف نيوكلاس غايتان الهدف الثالث مستفيدا من تمريرة ايفر بانيخا (44).

وفي الشوط الثاني، كرت سبحة الأهداف الأرجنتينية فسجل هيغواين المنتقل بداية الموسم من ريال مدريد الاسباني الى نابولي الايطالي، الهدف الثاني الشخصي والرابع للأرجنتين اثر تمريرة من غايتان (54).

وأضاف ميسي بعد 6 دقائق من نزوله الهدف الخامس بعد كرة بينية خلف الدفاع من بانيغيا الذي قام بدور صانع الألعاب على أكمل وجه (66).

وسجل غايتان الهدف الثاني له والسادس للأرجنتين اثر تمريرة متقنة من ميسي (72)، وتلاعب ميسي بخمسة مدافعين طولا وعرضا داخل منطقتهم وسدد من بين الأقدام كرة زاحفة فشل الحارس في صدها فأعلنت الهدف السابع للضيوف (84).

العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً