العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

سواريز: انتهاء الإيقاف مباشرة قبل الكلاسيكو ليس صدفة

يتوقع أن يخوض لويس سواريز مباراته الرسمية الاولى مع برشلونة عندما يلتقي فريقه في قمة كرة القدم الاسبانية مع عملاق العاصمة ريال مدريد في وقت لاحق من أكتوبر/ تشرين الاول الجاري ويقول مهاجم اوروغواي أن انتهاء إيقافه في اليوم السابق على المباراة التي ستقام في استاد سانتياغو بيرنابيو في مدريد ليس من قبيل الصدفة بل انه يعني شيئا بالنسبة له.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سواريز بالإيقاف لأربعة أشهر كما أوقفه لتسع مباريات دولية رسمية بعد أن عض مدافع ايطاليا جيورجيو كيليني خلال مباراة بين منتخبي البلدين في نهائيات كأس العالم في البرازيل.

وينتهي إيقاف سواريز (27 عاما) في 24 أكتوبر الجاري ما يعني انه سيكون بوسعه اللعب في مواجهة ريال مدريد في اليوم التالي إذا ما قرر مدرب برشلونة لويس انريكي إشراكه.

وقال سواريز في مقابلة بثها الموقع الرسمي لبرشلونة على الانترنت: «تعرفون إنني شخص اعتقد بوجود سبب لكل شيء يحدث».

وأضاف سواريز قوله: «فمن بين 19 فريقا في الدوري تكون مباراة عودتي الى الملاعب أمام ريال مدريد في استاد سانتياغو بيرنابيو... لابد أن يكون هناك سبب لذلك».

وتدرب سواريز بكل جدية مع زملائه حتى يضمن أن يكون جاهزا تماما للمشاركة عند انتهاء الإيقاف ولا يبدو انه فقد لمسته التهديفية أيضا على رغم الغياب عن الملاعب.

وأحرز سواريز هدفين لمنتخب بلاده في المباراة الودية التي انتهت بفوزه 3-صفر على سلطنة عمان (الاثنين) وهي ثاني مباراة يخوضها مع منتخب اوروغواي خلال جولته في الشرق الاول بعد مشاركته في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع السعودية يوم الجمعة الماضي.

وقال سواريز: «كل ما استطيع قوله هو إنني أتيت الى برشلونة وكلي رغبة في تحقيق النجاح وأنا متعطش للفوز بالألقاب».

وأردف سواريز قوله: «أمامي فرصة للعب مع الفريق الذي أردت دوما اللعب له وهذه فرصة انوي استغلالها الى أقصى درجة وأريد أن اظهر للمشجعين إنني أريد تحقيق النجاح في برشلونة ومساعدة زملائي في الفريق قدر المستطاع».

وبعد سبع جولات ينفرد برشلونة بصدارة دوري اسبانيا متفوقا بنقطتين على فالنسيا الثاني في الترتيب. وسيلتقي برشلونة في ملعبه مع ايبار يوم (السبت) المقبل.

العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً