العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ

يوسف: انطلاق موسم كرة الطاولة نوفمبر المقبل

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة سلمان يوسف أن الموسم الجديد للاتحاد سوف ينطلق في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وذلك بعد التعديل الذي أجرته اللجنة لوجود عدد من الالتزامات المهمة، ولرغبة اتحاد الطاولة في أن يكون الموسم الجديد أكثر تنظيما من جميع النواحي الفنية واللوجستية.

وقال يوسف أنه من المفترض أن يكون موسم كرة الطاولة قد بدأ بالفعل في الفترة الماضية، بيد أن ثمة التزامات اضطرت الاتحاد إلى تأجيل مسابقاته، وأبرزها انشغال الصالة الرياضية التابعة له بالبطولة الآسيوية لكرة الطائرة بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وكذلك لإتاحة الفرصة للاعبين الطلبة في المذاكرة استعدادا للاختبارات، وبالتالي فإن الفترة المحددة حاليا سوف تكون أكثر تنظيما والأنسب لانطلاق الموسم الجديد.

وأوضح سلمان يوسف أنه بعد استلام مهمة رئاسة لجنة المسابقات باتحاد الطاولة حرص على تشكيلها بالصورة الفنية المطلوبة من خلال الاستعانة بأهل الاختصاص، وذلك بهدف أن تكون جداول مسابقات كرة الطاولة مثالية وذات طابع فني وتنظيمي مميز.

وأعرب سلمان يوسف عن أمله في أن تستعد الأندية الأعضاء بالاتحاد لهذا الموسم من خلال التدريبات وتهيئة اللاعبين بغية أن يكون الموسم على مستوى تنافسي في مختلف الفئات، وحتى أن تظهر الطاولة البحرينية بصورة مثلى لتنعكس على اختيار المنتخبات الوطنية التي سوف تمثل المملكة في المشاركات الخارجية المقبلة، مشيدا بالتعاون الذي تبديه الأندية ومسئولي اللعبة بها.

واشاد يوسف بالدعم والرعاية التي تحظى بها لجنة المسابقات من قبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ومن أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدا أن هذه الأجواء الايجابية تشجع على العمل نحو تقديم المزيد من الجهد في سبيل إنجاح الموسم الجديد وإظهاره بالمستوى التنافسي والتنظيمي المشرف.

العدد 4421 - الثلثاء 14 أكتوبر 2014م الموافق 20 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً