العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

رئيس الوزراء يشكر العاهل لتهنئته بنجاح الفحوصات الطبية

طمأن الجميع إلى أنه بخير وأكد مواصلة العمل لمستقبل البحرين

عاهل البلاد - سمو رئيس الوزراء
عاهل البلاد - سمو رئيس الوزراء

أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على ما عبر عنه جلالته من مشاعر طيبة خلال تواصله الدائم والمستمر مع سموه عقب الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخراً .

وقال سموه في تصريح له أمس الأربعاء (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2014): «الحمّد لله الذي أنعم علينا بموفور الصحة والعافية، بعد أن أجرينا بعض الفحوصات الطبية والتي جاءت نتائجها مطمئنة بفضل من الله سبحانه وتعالى».

وأضاف سموه «يسرني وبكل فخر واعتزاز، أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى شعب البحرين الوفي، على صادق دعواته ونبل مواقفه التي عودنا عليها، فهو شعب ثابت على مبادئه يتمسك بقيمه وعاداته الأصيلة.

وطمأن سموه الجميع إلى أنه بخير ولله الحمد، وأكد سموه على مواصلة الجهد والعمل من أجل مستقبل البحرين ومن أجل الأجيال القادمة بما يضمن ويؤمن سبل العيش الكريم والحياة اللائقة لكل مواطن وبما يعزز من مكانة الوطن العزيز.

وتوجه سموه بخالص الشكر إلى كل الإخوة من الدول الشقيقة والصديقة على مشاعرهم الصادقة التي فاضت بها نفوسهم تجاه سموه.

واختتم سموه بالقول: «وفقنا الله وإياكم لما فيه خير وصلاح بلدنا العزيز، وأسأل الله العلي القدير أن يجعله دار أمان واستقرار، وأن يمدنا بعونه لنكمل مسيرة الخير والنماء».

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً