العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

«الأحمر» يعتذر عن عدم ملاقاة فيتنام وتحويلها للأولمبي

اعتذر الاتحاد البحريني لكرة القدم عن عدم ملاقاة منتخبنا الأول نظيره الفيتنامي في مباراة ودية اقترحها الفيتناميون على أرضهم في الأيام الثلاثة الأخيرة لشهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري؛ وذلك بسبب تعارض التوقيت مع برنامج إعداد الأحمر.

وطلب الفيتناميون إقامة هذه المباراة على أرضهم في العاصمة هانوي من خلال حديثهم مع المسئولين في الاتحاد البحريني للعبة وكذلك خطابهم؛ لكن نظراً لصعوبة الوضع تم الاعتذار عن اللقاء كون برنامج المُنتخب مُعد سلفاً، إذ إن إعداد المرحلة الأخيرة لكأس الخليج سيبدأ بعد الجولة السادسة التي ستقام يومي 23 و24 أكتوبر الجاري، وذلك بالتدريبات المحلية اليومية، على أن تُقام مباراة ودية ضد كوريا الشمالية هنا في البحرين يوم الثاني من الشهر المقبل وهذه تم تأكيدها من أيام قليلة، بالإضافة لمباراة ثانية ضد سنغافورة يوم الثامن من نفس الشهر وتم تحديدها منذ فترة طويلة، وبالتالي من الصعوبة إضافة لقاء ثالث في نفس الفترة، وخصوصاً أن هنالك سفراً طويلاً ومُرهِقاً ينتظر لاعبي المنتخب لو تمت الموافقة على ملاقاة فيتنام.

واقترح الاتحاد البحريني على نظيره الفيتنامي إقامة هذا اللقاء بين منتخبنا الأولمبي ومنتخب فيتنام الأول، وتمت الموافقة على ذلك وسيلعب المنتخبان هناك يوم 29 أكتوبر الجاري، وطلب اتحادنا إقامة مباراة أخرى بين الجانبين كذلك.

وكانت الفترة الأخيرة لإعداد منتخبنا الأول قبل خليجي 22 قد اختتمت أمس الأول بالتعادل ودياً بدون أهداف مع العراق وهي نفس النتيجة التي آلت إليها مباراة الجمعة الماضية ضد أوزبكستان، علماً بأن كأس الخليج ستقام في الرياض من 13 لغاية 26 من الشهر المقبل، وكأس آسيا ستكون في أستراليا مابين 9 و31 يناير/كانون الثاني 2015.

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:15 ص

      منتخب!!!

      مباراة منتخبنا مع العراق ضعيفة المستوى .. لو تم اختيار لاعبين من الدورة الصيفية افضل من لاعبي المنتخب مع احترامي لهم .. وينا وين كاس الخليج حامض علينا ..

اقرأ ايضاً