العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

توقيع اتفاقية تعاون بين اتحاد الكرة ونظيره العراقي

من توقيع الاتفاقية
من توقيع الاتفاقية

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

15 أكتوبر 2014

وقّع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اتفاقية تعاون مشترك مع رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود، وتقضي بتأسيس شراكة حيوية بين الاتحادين؛ وتهدف إلى خدمة كرة القدم في البلدين الشقيقين، والتي من شأنها أن تلبّي تطلعات الجانبين في مختلف الأصعدة ذات العلاقة.

الاتفاقية التي تم توقيعها في مبنى الاتحاد أمس الاول، شهدت حضور الأمين العام للاتحاد حسن محمد، والأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين ونصّت في خطوطها العامة العريضة على بناء علاقة متبادلة بين الاتحاد البحريني والعراقي والاستفادة من الخبرات المشتركة على كافة مجالات اللعبة مثل التدريب والتحكيم وبرامج المسابقات والعمل الإداري والتنظيمي.

وكان رئيس الاتحاد العراقي قد رافق منتخب بلاده في زيارته للبحرين لمواجهة منتخبنا الوطني الودية والتي انتهت بالتعادل السلبي في إطار الاستعداد للمشاركات المقبلة أهمها دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي ستقام خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في المملكة العربية السعودية.

وفي بداية الاجتماع، رحّب الشيخ علي بن خليفة بنظيره رئيس الاتحاد العراقي، مشيداً بحرصه الكبير على تطوير العلاقة بين الاتحادين البحريني والعراقي والتي ستعزز من التعاون المشترك خلال المرحلة المقبلة في العديد من النواحي أهمها فيما يتعلق بالتدريب والتحكيم والإدارة.

وأشار رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى الدور المميز للكرة العراقية في المنطقة والتطور الواضح على مستوى المنتخبات في الخليج وآسيا، بالإضافة إلى ما تتمتع به من خبرات عالية وإمكانات جعلت من الاتفاقية ذات أهمية. وسيتم العمل على ترجمتها إلى الواقع خلال المرحلة المقبلة.

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً