العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم: الاستقرار الإداري يخدم التطوير المنشود للكرة العراقية

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية استثمار الاستقرار الإداري الذي يعيشه الاتحاد العراقي لكرة القدم في دفع مسيرة اللعبة في البلاد نحو آفاق رحبة من التقدم والنماء بما يلبي التطلعات ويحقق أهداف التطوير المنشودة على كافة المستويات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع رئيس الاتحاد الآسيوي مع رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود في البحرين مساء أمس الأول (الثلثاء).

واستمع سلمان بن ابراهيم خلال اللقاء إلى شرح من رئيس الاتحاد العراقي عن أهم خطط وبرامج الاتحاد للفترة المقبلة، مؤكداً حرص الاتحاد الآسيوي على دعمها في إطار منظومة برامج التطوير التي تستفيد منها سائر الاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية. وقدم رئيس الاتحاد الآسيوي التهنئة إلى رئيس الاتحاد العراقي بمناسبة فوز المنتخب العراقي بالميدالية البرونزية في مسابقة كرة القدم ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي جرت مؤخراً في مدينة إنشيون بكوريا الجنوبية، مبيناً أن هذا الفوز يمثل تأكيداُ للمكانة المتميزة التي تحتلها الكرة العراقية على الساحة القارية.

من جانبه أبدى عبدالخالق مسعود تقديره لمواقف رئيس الاتحاد الآسيوي الداعمة لمسيرة كرة القدم العراقية، مشيداً بسياسة التواصل التي يتنهجها مع الاتحادات الأهلية في آسيا وما تنطوي عليه من انعكاسات إيجابية على مصلحة الكرة الآسيوية.

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً