العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

جميل قد يعود للأهلي... ووضع شكرالله مبهم

تبقى قضية لاعبي المنتخب الوطني ميثم جميل وعلي شكرالله مثار جدل كبير في الوسط الرياضي السلاوي وذلك في ظل توقفهما عن اللعب لنادييهما في الموسم الماضي في حين أنهما انتقلا في هذا الموسم للعب في الدوري الكويتي في استغلال واضح للوائح التي يقال إنها تسمح بمشاركتهما هناك على رغم التعقيدات الكبيرة في القضية.

خلاف جميل مع ناديه الأهلي وخلاف علي شكر الله مع ناديه الحالة هو خلاف مالي بامتياز وهو ما دفعهما للتوقف عن اللعب والتفكير في الانتقال للكويت في ظل استحالة انتقالهما المحلي دون موافقة نادييهما أو التوقف عن اللعب لثلاثة مواسم.

وعلى رغم توقيع اللاعبين مع ناديي كاظمة والنصر الكويتيين إلا أن مسألة مشاركتهما في الدوري الكويتي مازالت مثار شك كبير في ظل ما يقال عن عدم موافقة الاتحاد الكويتي على تسجيلهما في الكشوفات وذلك لعوائق قانونية تتطلب في الأساس موافقة نادييهما في البحرين مع رفض الاتحاد الدولي للعبة قيدهما في الدوري الكويتي الذي يعتبر دوري هواة وليس دوري محترفين.

تعقيدات القضية قد تدفع اللاعبين مجددا للتفكير للعودة للعب في البحرين وهو ما بدأ يتضح في قضية اللاعب ميثم جميل الذي قد يعود مجددا هذا الموسم لناديه الأهلي في حال تعثر تسجيله في كشوفات كاظمة الكويتي.

النادي الأهلي يرحب بعودة اللاعب إلى صفوفه وهو يسعى بالفعل إلى اعادته بعقد لثلاثة مواسم كما قدم له قبل انتقاله لكاظمة.

وفي حين أن اتجاه جميل في حال عدم تسجيله في كشوفات كاظمة هو للعودة للأهلي فإن وضعية اللاعب علي شكرالله مازالت مبهمة.

فاللاعب كما يبدو ليس على تواصل مع ناديه الحالة والمفاوضات بين الطرفين لم تتوصل سابقا إلى تقارب في وجهات النظر وبالتالي فإن اللاعب في حال لم يسجل في كشوفات نادي النصر الكويتي فإنه قد يتوقف لموسم جديد عن اللعب مع الحالة.

شكرالله الذي يعتبر أحد المواهب الشابة في كرة السلة البحرينية قد يتضرر كثيرا من التوقف مجددا لموسم جديد إذ إن لعبة كرة السلة تتطلب الاستمرارية من أجل التطور.

ما نأمله أن يشارك شكرالله في هذا الموسم سواء في صفوف النصر الكويتي أو في صفوف ناديه الأم الحالة حتى لا تخسر كرة السلة البحرينية أحد مواهبها المستقبلية.

القضية الشائكة للاعبين ربما لن تنتهي لحين انطلاق الدوري الكويتي بشكل رسمي ومشاهدة اللاعبين بالفعل يشاركان مع ناديهما الكويتيين حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود.

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً