العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

شمسان: البطولة ستحظى بتغطية كبيرة من «الرياضية»

أكد رئيس قناة البحرين الرياضية فواز شمسان أن البطولة الآسيوية لمنتخبات شباب الطائرة والتي ستستضيفها البحرين انطلاقاً من يوم غدٍ (الجمعة) ستحظى باهتمام وتغطية إعلامية واسعة من قبل القناة، وأضاف «بما أنها بطولة آسيوية من الطبيعي أن يكون الاهتمام كبيراً بنقل كل صغيرة وكبيرة بشأنها للمشاهد الكريم».

وتابع قائلا: «هناك ما يقارب 8 مباريات يومياً... القناة الرياضية ستركز كثيراً على تغطية المباريات التي ستقام على صالة اتحاد الطائرة كما أن هناك لقاءات ميدانية مع اللاعبين والمدربين والإداريين واستوديو تحليل للمباريات التي ستقام على هذه الصالة... دون نسيان متابعة المباريات التي ستقام على صالة اتحاد كرة الطاولة بصورة (جيدة) وهذا ما أوصلناه إلى اتحاد الطائرة أيضاً... إذ هذا الكم من المباريات يتطلب جهدا كبيرا ونحن سنسعى كما أسلفت بأن لا نقصر في إظهار البطولة بأفضل طريقة ممكنة».

وأشار شمسان إلى أنهم سيطلقون برنامج عبارة عن «سهرة» وسيقام في إحدى فنادق البطولة لتسليط الضوء على الجانب الآخر منها، وأضاف «سنحاول أن نستضيف من خلال هذا البرنامج كبار الضيوف وممثلي الشركات الراعية وممثلين عن اللجنة المنظمة واللجان العاملة... إذ هناك توجه لإقامة حلقتين أو ثلاث لهذا البرنامج على مدار أيام البطولة».

وأوضح شمسان إلى أنهم سيسعون أيضاً إلى وضع الكاميرا الصغيرة المخصصة للشبكة لتكون المرة الأولى التي تستخدم فيها القناة الرياضية هذه الكاميرا بمباريات الكرة الطائرة، وتابع قائلا: «هذه الكاميرا من الطبيعي أن تزيد من جودة النقل التلفزيوني... كما لابد أن أشير إلى المباريات التي ستقام على صالة اتحاد الطائرة ستحظى بتغطية (4) كاميرات حتى يكون النقل مميزاً».

وعندما سألناه عن عدم تحرك القناة الرياضية لتغيير موقع الكاميرات الرئيسية للنقل والتي تؤثر على جودة التصوير كون أن الحكم الأول يُعطي ظهره للكاميرات وبالتالي للمشاهد، رد قائلا: «هذه الملاحظة موجودة وتواصلنا مع اتحاد الطائرة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة بشأنها... إذ نحن نعلم أن التصوير بهذه الكيفية يؤثر على جودة النقل... ما أستطيع أن أؤكده أننا سنسعى أن نتوصل لحل لتغيير موقع الكاميرات وتصحيح هذا الخطأ على رغم صعوبة ذلك الآن».

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً