العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

الإثارة تتجدد مع انطلاق بطولة روتاكس موجو ماكس للكارتنج

تنطلق الجولة الافتتاحية من بطولة تحدي البحرين الوطنية روتاكس موجو ماكس للكارتنج على حلبة البحرين الدولية السبت 18 أكتوبر/ تشرين الأول والجولة الثالثة لسودي سبرنت. وستكون الجماهير على موعد آخر من الإثارة والتشويق للسباق الذي يشهد إقبالا كبيرا وذلك للدخول المجاني للجماهير الراغبة في مشاهدة سباق الكارتنج.

وتشتمل البطولة المحلية للكارتنج من ثماني جولات تقام على فئتين هما «تحدي البحرين روتاكس موجو» والمخصصة لأصحاب سيارات الروتاكس والمصنفة على أسس محددة بحسب القواعد الفنية واللوائح، في حين تتنافس فئة «سبرينت» بالسيارات نفسها الموجودة لدى الحلبة والمفتوحة لمختلف المتنافسين بمجرد الاشتراك والقيادة عند الوصول، والتي انطلقت جولتين منها وتستعد للجولة الثالثة.

أما نتائج بطولة سبرنت للكارتنج للجولتين الماضيتين والتي انطلقت أيضا بسيارات كارتنج سودي فقد تمكن عبدالله بوهندي من خطف المركز الأول وفي المركز الثاني خالد الساعي، وثالثا علي عبدالله، أما الجولة الثانية فتمكن خالد الساعي من السيطرة على المركز الأول في سباقات الجولة الثانية.

وتقام تصفيات فئة «سودي سبرينت» عند الساعة الخامسة مساءاً، على أن ينطلق السباق الأول عند الساعة الخامسة وأربعون دقيقة مساء في حين يقام السباق الثاني عند الساعة السادسة والنصف مساء.

وتنطلق منافسات فئة «روتاكس موجو ماكس» بإقامة التجارب الحرة في الرابعة وخمس وأربعون والتصفيات التأهيلية عند الساعة الخامسة وعشرون دقيقة مساء على أن يقام السباق الأول عند تمام الساعة السادسة مساء متبوعاً بالسباق الثاني عند الساعة السادسة وخمس وخمسين دقيقة مساء.

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً