العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

اليوم تنطلق سباعيات مفروشات أحمد شريف لكرة القدم

تنطلق اليوم سباعيات مفروشات أحمد شريف الخامسة عشرة لكرة القدم بمشاركة 20 فريقا وذلك بملاعب (أكاديمية نجوم الخليج) التابعة لنادي طيران الخليج الرياضي بمنطقة سلماباد، تحت رعاية عبدالرحمن شريف مدير عام مفروشات أحمد شريف.

هذا، وتنطلق عند الساعة الرابعة عصرا الأدوار التمهيدية للبطولة بلقاءات تجمع المجموعتين الاولى والثانية. إذ سيلعب في اللقاء الأول نجوم الخليج مع الأخوة من المجموعة الاولى. ونجوم الحياك (المحرق) وav movie من المجموعة الثانية كما تليها في الفترة المسائية وعند الساعة السابعة منافسات المجموعتان الثالثة والرابعة بلقاء يجمع نورالهادي والملوك من المجموعة الثالثة والمحرقي وسوكر من المجموعة الرابعة. وأوضح رئيس اللجنة المنظمة عمران النجداوي أن اليوم (الخميس) تقام مباريات الأدوار التمهيدية لكل المجموعات الأربع ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية والذي سيقام غدا (الجمعة) وختام البطولة سيكون عند الساعة السادسة والنصف مساء من ذات اليوم.

كما تهيب اللجنة بالفرق التي تلعب أولى المباريات حسب الجدول بأن عليها الالتزام بالحضور قبل موعد اللقاء بربع ساعة وتسليم كشف المباراة مع أهمية الالتزام بالزي الموحد المرقم وتوفير كرة صالحة للعب. ويدير منافسات البطولة حكام من ذوي الخبرة الميدانية في مثل هذه المنافسات بقيادة الحكم الدولي السابق أحمد حبيب، كما أن اللجنة قامت بعمل كافة التجهيزات بالملعب وذلك لتسهيل عملية متابعة مندوبي الفرق بما يخدم نجاح البطولة.

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً