العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ

العاهل: الإقبال الكبير للترشح للانتخابات نابعٌ من وعي وثقافة أهل البحرين

العاهل لدى زيارته القيادة العامة لقوة دفاع البحرين - بنا
العاهل لدى زيارته القيادة العامة لقوة دفاع البحرين - بنا

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس (الخميس)، بزيارة للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

وقال جلالته: «إننا ماضون بعون الله بخطى ثابتة على طريق التطور والرقي في مختلف المجالات التنموية والديمقراطية لكل ما فيه خير الوطن والمواطنين الكرام، وان ما تشهده البحرين من تجاوب وإقبال كبير للترشح للانتخابات النيابية والبلدية ليدعو للفخر والاعتزاز، وهو نابع من وعي وثقافة أهل البحرين، وحرصهم على المساهمة في ازدهار وطنهم وتقدمه».

وأعرب جلالته عن اعتزازه وفخره بما وصلت إليه مختلف أسلحة قوة الدفاع من مستوى متطور وجاهزية قتالية عالية، وأضاف جلالته «إننا نحرص على تطوير التصنيع العسكري في دولنا الشقيقة»، مؤكداً أهمية مواصلة تعزيز التعاون العسكري المشترك مع الأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومع الدول الصديقة للمحافظة على أمن وازدهار المنطقة.


أشاد بالإقبال على الترشح للانتخابات وبوعي أهل البحرين

العاهل: تطوير التصنيع العسكري... وقوة الدفاع الدرع المنيع للوطن

المنامة - بنا

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، أمس الخميس (16 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، فلدى وصول جلالته كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ووزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان ال خليفة وعدد من كبار الضباط.

والتقى جلالة الملك القائد الأعلى خلال الزيارة بكبار الضباط، وأعرب عن شكره وتقديره لجميع رجال قوة دفاع البحرين على ما يقومون به من عمل وطني نبيل وجهود مخلصة لأداء واجبهم المشرف لحمل رسالتهم السامية للدفاع عن الوطن بكل بسالة وروح معنوية عالية وعزيمة صادقة، وأضاف جلالته أن قوة الدفاع ستبقى بعون الله الدرع المنيع الذي يذود عن سلامة الوطن ووحدته الوطنية وأمن مواطنيه والمحافظة على المكتسبات والمنجزات الحضارية التي تحققت لمملكة البحرين وشعبها الكريم بفضل تكاتف الجميع.

وقال جلالته إننا ماضون بعون الله بخطى ثابتة على طريق التطور والرقي في مختلف المجالات التنموية والديمقراطية لكل ما فيه خير الوطن والمواطنين، وأن ما تشهده البحرين من تجاوب وإقبال كبير للترشح للانتخابات النيابية والبلدية ليدعو للفخر والاعتزاز وهو نابع من وعي وثقافة أهل البحرين وحرصهم على المساهمة في ازدهار وطنهم وتقدمه، معرباً جلالة الملك القائد الأعلى عن اعتزازه وفخره بما وصلت إليه مختلف أسلحة قوة الدفاع من مستوى متطور وجاهزية قتالية عالية.

وأضاف جلالته أننا نحرص على تطوير التصنيع العسكري في دولنا الشقيقة، مؤكداً على أهمية مواصلة تعزيز التعاون العسكري المشترك مع الأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومع الدول الصديقة للمحافظة على أمن وازدهار المنطقة.

وفي الختام، كلف جلالة الملك كبار الضباط بنقل تحياته وتقديره إلى ضباط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين في مختلف مواقع عملهم، متمنياً جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.

العاهل خلال زيارته للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين - بنا
العاهل خلال زيارته للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين - بنا

العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً