العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ

منتخبنا الأولمبي يتلقى دعوة لمواجهة نظيره الفيتنامي ودياً

تلقى منتخبا الأولمبي لكرة القدم دعوة رسمية للقاء نظيره الفيتنامي ودياً، يقام يوم التاسع والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين الاول الجاري في فيتنام، في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع الاتحادين البحريني والفيتنامي، وضمن الخطة الإعدادية للمنتخب استعدادا للمشاركة في البطولة الأولمبية الخليجية السادسة.

وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني للشئون الفنية علي البوعينين أن اللقاء سيوفر فرصة إعدادية جيدة للاستحقاقات المقبلة والتي يسعى من خلالها المنتخب الظهور بصورة مشرفة، وتحديداً في الدفاع عن لقبه كبطل لبطولة الخليج الاولمبية، وإعداد جيل جيد للكرة البحرينية.

وأشاد البوعينين بالعلاقات التعاونية بين اتحاد الكرة ونظيره في فيتنام ويعكس مدى حرص الاتحادين الصديقين في ترجمة الأفكار التطويرية المشتركة فيما يخدم اللعبة، من خلال تبادل المعسكرات التدريبية للمنتخبات والذي ينعكس إيجاباً على التعاون المشترك في المرحلة المقبلة.

وأشار البوعينين إلى الحرص على تهيئة المناخ المناسب للمنتخب وتوفير جميع عوامل النجاح من خلال الاحتكاك القوي في المعسكرات الداخلية والخارجية التي من شأنها أن تساهم في رفع المستوى الفني للاعبين والوصول إلى درجة عالية من الجهوزية الفنية.

كما أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يولي اهتماما كبيراً للغاية بمنتخبات الفئات العمرية والمنتخب الاولمبي تحديداً كونه يمثل مستقبل الكرة البحرينية، وسيتم العمل على توفر جميع عوامل النجاح المطلوبة له.

وستغادر بعثة المنتخب إلى فيتنام يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري، ويتطلع الفريق الذي يقوده المدرب الانجليزي أدريان إلى تحقيق الكثير من الفوائد الفنية التي ستكون أولوية قصوى للأجهزة الفنية للوقوف على مستوى اللاعبين.

العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً