العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ

طيران الخليج الناقل الرسمي للأحمر في خليجي 22

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم رعاية شركة طيران الخليج الرسمية لمنتخبنا الوطني الأول خلال مشاركته المقبلة في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين والتي ستنطلق في الثالث عشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بالعاصمة السعودية (الرياض)، ليكون بذلك الناقل الرسمي لبعثة الأحمر في الدورة.

وتأتي الرعاية في إطار الجهود التسويقية الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل توفير جميع عوامل النجاح للاحمر خلال مشواره الهام في خليجي 22، وضمن حرص مجلس إدارة الشركة على الوقوف بجانب منتخب الوطن في الاستحقاق الخليجي المنتظر.

وسيعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مؤتمراً صحافياً موسعاً الأسبوع المقبل للكشف عن تفاصيل الرعاية وأبعادها الايجابية لدعم المنتخب الوطني في البطولة، وسيشهده رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وممثلو الشركة.

وتعتبر «طيران الخليج» من الشركات الرائدة في دعم الكرة البحرينية من خلال الخدمات التسهيلية والتعاون المستمر في دعم برامج وخطط الاتحاد البحريني لكرة القدم، الامر الذي من شانها أن يعود بالعديد من المكتسبات على اللعبة من خلال توفير الدعم اللازم في العديد من المسابقات والاستحقاقات التي يشارك بها المنتخبات الوطنية.

كما ساهمت الشركة بتقديم الدعم للرياضة البحرينية عموماً وكرة القدم على وجه التحديد انطلاقا من دورها المؤسسي والوطني في دعم الحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين، وتعتبر من الشركات الرائدة في عالم الطيران وتقدم خدماتها المميزة في مختلف دول العالم.

العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً