العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ

الرئيس والنعيمي إلى القاهرة لحضور اجتماع الاتحاد العربي للبولنج

يغادر صباح اليوم (الجمعة) إلى جمهورية مصر العربية نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولنج النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي للبولنج عبدالله احمد الرئيس لحضور الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للاتحاد العربي للبولنج وأحمد راشد النعيمي رئيس لجنة المسابقات الذي بدوره سيمثل الاتحاد البحريني في الاجتماع الثاني للجمعية العمومية العادية.

وصرح عبدالله الرئيس بأن هناك الكثير من الأعمال في قيد التنفيذ التي تتطلب برمجتها في الاتحاد العربي بعد التنسيق مع الاتحادات العربية مبيناً بأن جدول الأعمال لاجتماع اللجنة التنفيذية يتضمن هذه النقاط المهمة التي تتطلب من الإدارة حسمها بعد المناقشة.

وعند الاستفسار عن أهم النقاط المطروحة على جدول الأعمال أوضح بأن هناك بطولات يجب أن تتم مناقشة أماكن تنظيمها مثل بطولة المنتخبات الخامسة للشباب وبطولة كأس العرب الفردية كما سيتم مناقشة طلب استضافة البحرين للبطولة العربية السابعة للرجال.

وبين أيضاً بأن تطوير اللعبة في الوطن العربي تقع على عاتق الاتحاد العربي ولذا سوف تتم مناقشة برامج التطوير للمدربين العرب وأيضا تشكيل اللجنة الفنية الدائمة للاتحاد العربي.

وستعقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي اجتماعها يوم غد (السبت) 18 أكتوبر/ تشرين الاول الجاري للتصديق على هذه النقاط والتعديلات المطلوبة على لائحة النظام الأساسي للاتحاد والاطلاع على بعض التقارير المرفوعة من طرف الاتحادات التي تحتاج إلى موافقة الجمعية العمومية.

العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً