العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ

منير الأهلي: غير راضٍ عن مستواي

أكد لاعب الأهلي علي منير عدم تقديم فريقه وزملائه اللاعبين للمستوى الفني المطلوب في مباراتهم مع سترة وخصوصا مع حالة الترقب والحذر الذي كان عليه الفريقين بحسب تعبيره والتركيز الدفاعي الذي لعب به الطرفين وحد كثيرا من الجوانب الهجومية.

وقال منير «التركيز على الدفاع والتنظيم الذي لعب به الفريقين ساهم في تقليل الفرص والهجمات من الجانبين وهي السمة التي كانت غالبة في غالبية مجريات اللعب وأدت أيضا إلى الاعتماد على الكرات الطويلة وقلل من الخطورة على المرميين».

وكشف منير عن أن فريقه بحاجة ماسة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين من أجل الظهور بصورة أفضل وخصوصا مع امتلاك الفريق للكثير من الأوراق القادرة على ترجيح كفته، مطالبا زملاءه بضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل الحصول على النقاط.

وعبر لاعب الأهلي وهدافه في الموسم الماضي عن عدم اقتناعه بمستواه طوال المباريات الأربع الماضية، عازيا السبب وراء تراجع عطائه ومستواه إلى ظروف العمل وعدم اكتمال لياقته البدنية بصورة كاملة، وقال «لغاية الآن غير راض عما قدمته من مستوى، ولعل الظروف التي مررت بها في الجانب العملي تكون سببا في الصورة التي ظهرت بها».

وأكد منير أنه يسعى للعودة لمستواه من أجل المساهمة مع بقية زملائه على أمل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه الجميع وهو صعود الأهلي وإعادته لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً