العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ

حبيب محمد: منافس اليوم غامض... وثقتنا كبيرة بلاعبينا

أكد رئيس لجنة المنتخبات حبيب محمد لـ «الوسط الرياضي» أن المنتخب تجاوز مرحلة خسارة اللقب الخليجي وفتح صفحة جديدة بهدف تقديم مستويات فنية طيبة في هذا الاستحقاق الآسيوي.

وأضاف «ثقتنا كبيرة بلاعبينا... نحن قبل البطولة الخليجية وخلالها وبعدها لم نغفل عن أهمية التهيئة النفسية، وهذا الأمر كان يحظى بأهمية قصوى من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد وأعضاء مجلس الإدارة وكذلك الجهازين الفني والإداري للمنتخب».

وتابع قائلا: «منافس اليوم (المالديف) يعتبر غامضا لأننا لا نملك معلومات عنه... لكن ما أستطيع تأكيده هو أننا سندخل المواجهة وعيننا على تقديم مستوى فني قوي يؤهلنا لكسب نقاط المباراة».

وأشار حبيب محمد إلى أن المنتخب أجرى عدة مباريات ودية والفائدة منها كانت كبيرة، وأضاف «هذه المباريات أفادتنا كثيراً ونأمل أن تنعكس هذه الفائدة على مستوانا على أرضية الملعب خلال البطولة».

وعن مجموعة المنتخب، قال: «كما أسلفت جزر المالديف يعتبر غامض بالنسبة لنا... أما الأخضر السعودي وعلى رغم عودة ضياء آل خواهر له إلا أننا قادرون بفضل لاعبينا على تجاوزه بشرط الجدية وعدم التهاون... وبشأن تايلند فلدينا عدة أيام لرصده ومتابعته... إذ ما أستطيع تأكيده هو أن التفاؤل الحذر موجود ونسأل الله التوفيق».

العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً