العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ

فينغر يؤكد غياب أوزيل لستة أسابيع على الأقل

أكد مدرب أرسنال آرسين فينغر أن مسعود اوزيل يواجه الغياب لنحو 6 أسابيع بعد إصابته بقطع في أربطة الركبة وهي مشكلة تم اكتشافها فقط حين انضم لاعب الوسط لتشكيلة منتخب ألمانيا الأسبوع الماضي.

وشعر اوزيل (26 عاما) بآلام في ركبته لأول مرة خلال خسارة أرسنال 2/صفر أمام تشلسي في الدوري الانجليزي الممتاز في الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول لكن فينغر أبلغ الصحافيين أمس (الخميس) أن اللاعب الألماني لم يكشف عن حجم الإصابة في وقتها.
وقال فينغر: «لم أكن أعلم شيئا حتى حول إصابته. بين الشوطين أبلغني الطبيب بأنه يعاني من آلام في ركبته لكن الأمر ليس سيئا وأراد استكمال اللعب». وأضاف «قلت له ‭‬إذا لم تكن تشعر بأنك على ما يرام سأخرجك على الفور‭ لكنه لم يفعل ذلك في المباراة بأكملها وتركته لأننا كنا بحاجة لهدف».
وانضم اوزيل بعد ذلك لتشكيلة ألمانيا وأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه يعاني من قطع جزئي في أربطة ركبته اليسرى.
وتابع فينغر «وصفوا الإصابة بأنها خطيرة».
وبالإضافة لغيابه عن مباراة السبت ضد هال سيتي لن يكون اوزيل متاحا أيضا في مباريات أرسنال القادمة أمام اندرلخت وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بالإضافة لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز.
كما سيغيب المدافع لوران كوسيلني عن مباراة السبت بسبب إصابة في وتر العرقوب أبعدته عن تشكيلة فرنسا خلال فترة التوقف الدولية. لكن أرسنال تلقى بعض الأنباء الجيدة إذ استأنف ثيو والكوت وميكل ارتيتا وسيرج نابري المران بعد التعافي من الإصابة وسيبدأ آرون رامسي التدريب الأسبوع المقبل. ومن المنتظر أن يلعب جناح منتخب انجلترا والكوت للمرة الأولى في 9 أشهر في مباراة بالدوري الانجليزي تحت 21 عاما ضد بلاكبيرن روفرز اليوم (الجمعة).
ولم يشارك والكوت (25 عاما) مع أرسنال منذ إصابته بقطع في الرباط الأمامي للركبة خلال الفوز 2/صفر على توتنهام هوتسبير في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً